رفضت أميمة رقاس، السيدة المتزوجة التخلي عن شكايتها مقابل عدد من الكوميديين المغاربة، الذين تتهمهم بالتحرش الجنسي، لحظة لقائها مع قرينها داخل مقهى على صعيد شارع القوات المسلحة الملكي في الدار البيضاء.


وشددت أميمة، في عصري مع الموقع، صبيحة اليوم يوم الاحد، أنه تم البارحة يوم السبت داخل الدائرة الطموح الرابعة بشارع محمد الديوري، مؤتمر بينهما وبين 7 كوميديين، على قمتهم زهير زائر الذي يتابعه زيادة عن 300 ألف متتبع على انستغرام، والمهدي بلعياشي خريج برنامج “ستاند أب”، بهدف الصلح، لكنها رفضت، وتنتظر أن تحدث إسناد الملف على وكيل الملك.



وعن تفاصيل الواقعة، تقول الزوجة والأم لطفلة لـ”اليوم24″، إنه في حواجز الساعة السادسة من يوم أول البارحة يوم الجمعة، بعد أن حددت المقهى مكانا للقاء قرينها غرض الذهاب معا إلى البيت، تعرضت للتحرش.


وشددت المتحدثة أن الشباب لم يتوقفوا عن التحرش بها رغم حضور قرينها، ما دفعه إلى التدخل ليتطور الشأن إلى مشاجرات كلامية، كادت أن تتحسن إلى الضرب، بعد أن حمل واحد من المتحرشين كأسا مهددا قرينها.

المتحدثة ذاتها، أكدت أنها متشبثة بالشكاية التي تقدمت بها، وأنها لن تتخلى عن القضية، إلى حين أن تأخذ حقها، وحق قرينها.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: