اليوم سنتحدث إليكم عن أغرب الكواكب المكتشفة في كوننا الشاسع ، وهي لائحة تضم 10 من أغرب وأعجب الكواكب من حيث الشكل والتركيب .

والفضاء عزيزي الزائر شاسع للغايةً وكبير على نحو قد لا يتخيله ذهن الإنسان ولم يبلغ العلماء والباحثين لحجم ومساحة معينه لتقديرهم لمساحة الكون بل أن الكثير منهم يؤكد ان الكون في اتساع دائم ومستمر بتقدم وتوسع الزمان ، والعديد منا يظن أن كل كواكب الكون متشابهه كالكرة ومكونه من الصخور والغازات كما هو الوضع في كواكب مجموعتنا الشمسية ، ولكن تلك المعلومة غير صحيحة فالكواكب خارج مجرتنا درب التبانة أو مجموعتنا الشمسية غير مشابهة بشكل ملحوظ فيما بينها وتركيبها العجيب سيجعلك تنبهر بكل تأكيد .


وفي المقطع المرئي القصير المتواجد رابطه بنهاية تلك المقالة سنتعرف معاً على مجمعة من أغرب الكواكب في الكون وكيف حدد العلماء 3 كواكب منها كبديل لكوكب الأرض وعلى أي أساس تم هذا ، وستشاهد كيف يتألف كوكب كامل من الألماس وكوكب آخر يتألف كله من الماء لاغير !شاهد الفيديو التالي:



المصدر .عشوائيات




Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: