مقطع مرئي طفلة تصبح امرأة عجوز في 5 دقائق فقط



مقطع مرئي طفلة تصبح امرأة عجوز في 5 دقائق هو موضوعنا اليوم في غرائب وعجائب عالمنا ، المقطع المرئي الغريب والعجيب من نوعه يصور لنا كيف تكبر طفلة ضئيلة إلى امرأة عجوز وكبيرة في السن أثناء أدنى من خمس دقائق لاغير .

تعود كواليس ذلك المقطع المرئي المشهور لقيام المصورين بتصوير 4 أجيال غير مشابهة من أسرة واحدة وهي أسرة الطفلة الضئيلة التي تبدو في أول المقطع المرئي ثم أخوتها الأضخم في العمر وعماتها وخالاتها وأمها حتي جدتها وبالتأكيد فإن كل منهم في عمر غير مشابه ومتباين على الأخر وبعد تصويرهم آلاف الصور تم تجميعهم وتسريع المقطع المرئي ليظهر لكم بذلك الشكل الذي سيظهر عليه .

وكما سنشاهد في المقطع المرئي المتواجد رابطه بالأدنى كيف وهو مقطع مرئي طفلة تصبح امرأة عجوز في 5 دقائق لاغير ليوضح لكم فترات تطور عمر الإنسان المختلفه .
 المصدر:

jaber alanazi

Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: