أشياء غريبة صنعت من الذهب, أغرب الأشياء التي صنعت من الذهب, التنقيب, الذهب, الفتاة ذات الأرجل الذهبية, المعادن الثمينة, قناع الذهب
إن التنقيب عن الذهب إحدى الموضوعات الذائعة بكثرة في الكثير من دول العالم نظراً لأهمية ذلك المعدن القيّم وإرتفاع ثمنه .

ويتهافت الكثيرين بشأن العالم للتنقيب والبحث عن الذهب سواء كان هذا بواسطة المؤسسات المختصة والتي تحصل على تراخيص من الحكومات المحلية في الجمهورية التي تنقب بها أو بواسطة السلطات ذاتها أو بواسطة الأفراد العاديين والذين يسمون لقب ” صائدي الكنوز ” سواء على نحو قانوني من خلال حصولهم على ترخيص لهذا أو على نحو غير مشروع الأمر الذي يعرضهم للملاحقات القضائية .

والذهب كما هو معلوم عزيزي الزائر هو واحد من المواد المعدنية النفسية والنادرة والتي يتم البحث والتنقيب عنها داخل الأحجار والرمال لتجميع ذراته وإرجاع معالجته لإستخراج خام الذهب منه .

سوى ان الفيديو القصير المتواجد رابطه بنهاية تلك المقالة يوضح لنا كيف يعمل صائدي الكنوز هؤلاء في أوضاع بيئية عسيرة ويعرضون حياتهم للخطر نحو الغوص في قاع البحار والمحيطات للبحث عن الكنوز الغارقة به من السفن أو غيرها .
لمشاهدة الفيديو:

Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: