رد مصدر مسؤول في السفارة العامة للمملكة العربية السعودية في اسطنبول فجر يوم الاحد على تقارير قالت عن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي ونفى المصرح بالخبر تقريرا لرويترز نقلت عن مصادر تركية قولها إنها تعتقد أن الصحفي السعودي جمال خاشقجي قتل داخل  السفارة، وفق رويترز. 

كما شجب المصرح بالخبر في إخطار "تلك الاتهامات العارية من الصحة".
وشكك ناشر الخبر "أن تكون تلك الإفادات صادرة من مسؤولين أتراك مطلعين أو مخول لهم الإخطار عن الموضوع".
‏‎‏‎وأعلن ناشر الخبر أن:وفدا أمنيا مكونا من محققين أبناء السعودية وصلوا يوم السبت لاسطنبول تشييد على مناشدة المنحى السعودي وموافقة المنحى التركي الأخ مشكورا للمساهمة في التحقيقات المخصصة باختفاء المدني السعودي جمالخاشقجي. 

وقالت وكالة رويترز إن الأمن التركي يعتقد أن الصحفي السعودي جمال خاشقجي قد قتل فى السفارة المملكة السعودية.

ونقلت رويترز نقلا مصدر تركي  مسؤول قوله:

التقدير الأولي للشرطة التركية هو أن السيد خاشقجي قتل في السفارة المملكة العربية السعودية في إسطنبول. نعتقد أن القتل متعمد وأن الجثمان نقل إلى خارج السفارة.   

يقال أن خاشقجي هو صحفي ابن السعودية عمل سابقا رئيسا لتحرير جريدة "الوطن" المملكة السعودية اليومية، كما عمل مستشارا للأمير تركي الفيصل الملحق الدبلوماسي الماضي في واشنطن، ولكنه غادر البلاد عقب تكليف صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد.  


ذلك المحتوي ( الوطن العربي - مصدر ابن السعودية صاحب مسئولية يعقب على مستجدات مقتل جمال خاشقجي داخل السفارة المملكة العربية السعودية ) منقول من خلال محرك بحث جمهورية مصر العربية 24 وتم نقله كما هو من المصرح بالخبر ( اخبار عربية -سبوتنيك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية النبأ وسلامته علي الناشر الاصلي وهو اخبار عربية -سبوتنيك.

ناشر الخبر:  24 أخبار مصر
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: