الكعبي
خرجت زوجة اللاعب المغربي أيوب الكعبي ، للاستجابة إلى عدد من التعليقات  العرقية والمهينة التي استهدفتها ، عقب انتشار صور حفل زفافهما على منصات التواصل الالكترونية.

وقالت شيماء ، زوجة لاعب المنتخب الوطني وهيبي شينا فورتون " غير جيت نوضح ليكوم واحد الاحتياج، هو راه ولد عمتي وكنا كنبغو بعضياتنا من صفر، ووقفت معاه وحتى هو طلع راجل معايا وفيما يتعلق الي كيقولو ليا خايبة مكيهمش أكثر أهمية احتياج عندي هي انه كيبغيني وكتبغيه وشكرا على التعاليق ديالكم الي جرحوني بزااف".


ونال رد زوجة الكعبي اعجاب رواد مواقع الاتصال، الذين استنكروا تركيز بعض المعلقين على لون بشرتها ووصفها ب"غير الجميلة" ، معتبرين أن زواج لاعب نهضة بركان الماضي من "ابنة الشعب" خطوة تحسب لأغلى لاعب في المسابقة الرياضية الاحترافية.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: