Walid_Azarou_alAhly

قضى نادي الأهلي المصري على أحلام  المغربي، وليد أزارو، بالخروج من أسوار النادي، أثناء مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة، عقب تصدر إسمه لقائمة المجموعة المخصصة بالنسخة القادمة، لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي المصري أعلن عبر موقعه، أن لائحة “تشامبيونز ليغ” الإفريقية ستضم 23 إسماً، على  رأسهم لاعب الأسود وليد أزارو، وباقي نجوم “النادي الاهلي”، في انتظار خوض أولى الماتشات، منتصف شهر دجنبر القادم، ذلك في وقت كان العالمي المغربي يمني النفس بمناقشة العروض التي توصل به وكيل أعماله في الفترة الأخيرة.



أزارو، الذي يتواجد في الوقت الحاليّ بتجمع المنتخب المغربي تأهباً لمباراة كرة القدم الكاميرون، وسبق وكشفت الكتابة الصحفية المصرية عن رغبته في تحويل الأجواء، في أعقاب النسخة الفائتة لدوري الأبطال، لكن الإدارة كان لها رأس أخر وقررت حماية وحفظ نجمها.



يُشار، حتّى المسؤولين عن الفريق الأحمر وافقوا سابقاً على فتح جلسات التفاهم مع فورتش الصيني، لكن مشكلات بالمفاوضات والعقود، كانت خلف إلغاء فكرة تسريح لاعب الحراسة الحسني الجديدي الماضي، حيث شدد المسؤولون انذاك عن احتمالية الاستجابة إلى العروض القوية بميركاتو الشتاء.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: