تقدمت الفنانة المغربية لطيفة رأفت بشكاية على رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والإنماء وعبد الرزاق العسلاني الكاتب المحلي للحزب بسيدي قاسم بالمحكمة الابتدائية بالرباط.

وتأتي الشكاية التي تقدمت بها رأفت، يوم يوم الاثنين 13 نونبر 2018 تحت عدد 8808 /311/ 2018، بعد أن “تعرضت له من إنقضاض من طرف  الكاتب المحلي لحرب العدالة و الإنماء بسيدي قاسم يوم 01 حزيران 2018 ، حين أفاد في تجمهر غير مرخص أنها استلمت في مقابل مساهمتها في المهرجان الثالث للحوافات مِقدار 200 إلى 300 مليون درهم من جماعة الحوافات”.


وضد هذا شددت الفنانة أن “مساهمتها بالمهرجان الثالث لجماعة الحوافات تزامنا مع احتفالات عيد العرش المجيد كان مجانيا و تطوعيا في محيط الموائمة للمشاريع التي تعرفها جماعة الحوافات و في محيط حبها للجماهير القروية أرادت أن تنزل إلى تلك الجماعة القروية و غيرها من الجماعات بهدف الاقتراب من جمهورها  في المداشر والقرى”.

واعتبرت لطيفة رأفت أن “ذلك التشهير الذي قام به الكاتب المحلي لحزب العدالة و الإنماء هو امتداد للصراع الذي تعيشه الفنانة مع حزب العدالة و الإنماء خلال فترة المقاطعة التي أفصحت فيها صراحة وقوفها في صف الشعب المغربي الشيء الذي  لم يرق لحزب العدالة و الإنماء إذ اتصل بها في هذه المرحلة سعد الدين العثماني محاولا ثنيها عن موقفها من المقاطعة إلا أن رغم تلك الاتصالات والضغوطات من طرف الحزب استمرت الفنانة لطيفة رأفت متشبثة  بالمقاطعة و دامت واقفة إلى منحى الشعب في ذلك الاختيار الشعبي”.
  
شاهد بسرعة قبل الحذف . لانه من المستحيل ان نفسر هذا الفيديو !!!!!: اضغط هنا

Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: