أوضحت شبكة “غول” الدولية في نسختها الإنجليزية، اليوم الاثنين، أن إدارة نادي فيتا كلوب الكونغولي، تتوجه لإعلاء شكاية عند التحالف الإفريقي للساحرة المستديرة كرة القدم، مقابل فريق البيضاوي، وهذا بدعوى “قيام مجموعة من اللاعبين بالتهجم والاعتداء على لاعبي فريقها عقب الماتش التي جمعت الفريقين عشية البارحة الاحد، في ذهاب ختامي كأس “الكاف”.

وحسب ناشر الخبر ذاته، فإن إدارة النادي لن تكتفي لاغير بتوقيف اللاعب محسن ياجور الذي إستلم كارت الطرد عقب الماتش، إثر شجاره مع الحارس على الفور عقب صافرة الخاتمة، بل إنها ستطالب كذلك بتوقيف لاعبين آخرين، ومنعهم من خوض ماتش الإياب بكينشاسا في الثاني من شهر ذجنبر القادم.



وأفسد محسن ياجور، فرحة مجموعة من الرجاويين، بعدما إستلم كارت طرد، عقب خاتمة الماتش، وهذا إثر دخوله في اشتباكات على الفور “عبثية ومجانية” مع حارس فيتا كلوب، وهو الشأن الذي قد يضع فريقه في وضع حرج، في ماتش الرجوع، خصوصا في حال ما تعرض أي رأس حربة للإصابة.

وفي التوجه نفسه، يترقب أن تنزل لجنة الجزاءات في الكاف، بعقوبات ثقيلة على الفريق الأخضر، خاصة المالية منها، وهذا بعدما استعملت حشود الفريق الشهب الصناعية في ماتش امس، وحولت أرض ملعب محمد الخامس إلى فوهة بركان، ما أنتج توقيف الماتش لدقائق معدودة.

جدير ذكره، أن الفريق الأخضر، قد ربح عشية البارحة يوم الاحد، على غريمه الكونغولي بثلاثة غايات دون رد، في ذهاب ختامي المنافسة، قاطعا 1/2 الطريق بهدف التتويج بذلك اللقب للمرة الثانية في تاريخه، في أعقاب اللقب الأول الذي حصده سنة 2003.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: