أصحاب منازل عنيدين, أغرب المنازل, أكثر المنازل أمناً في العالم, بيوت عجيبة, بيوت غريبة, منازل المشاهير, منازل عجيبة, منازل غريبة




سنتعرف في مقالتنا اليوم على 10 من أكثر البيوت أمناً في العالم والمحصنة بقوة مقابل الإستيلاء أو عمليات السطو والتخريب والتي ترجع لشخصيات غير مشابهة منها الأثرياء أو الساسة أو الفنانين ولاعبي الساحرة المستديرة كرة القدم .

وبالتأكيد فإن الاحتياج لتأمين البيت وحمايته تكتسب كل يوماً وجوب أضخم من اليوم الذي قبله نظراً لكثرة عمليات السطو والسرقات التي تواجهها البيوت وتنوع أفكار الإستيلاء والإبداع في الأساليب والطرق المستخدمة لهذا ، الأمر الذي يدفع أصحاب المناصب الكبرى أو الأغنياء إلى تشييد منازلهم بأساليب وطرق محصنة تجعل منها أماكن آمنة وحصينة لهم ولأفراد أسرهم .

وفي الفيديو القصير المتواجد أسفله بنهاية تلك المقالة سنتعرف على 10 من أكثر البيوت أمناً في العالم والتي بنيت على نحو محصن أو أضيفت إليها أنظمة أمن وحماية جعلتها تستحق ذلك اللقب .



 المصدر:
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: