تزوجت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا والمغني الأمريكي نيك جوناس في مراسم جرت في قصر هندي بحضور عائلتيهما والأصدقاء.

وقد أطلقت مفرقعات عقب زواج شوبرا وجوناس، يوم السبت، في مراسم دينية مسيحية في قصر اوميد بهوان في جودبور في ولاية رجستان غربي الهند.

ونشرت جريدة “ديلي ميل” البريطانية عديدة صور من مراسم الزفاف.



وساهم في زواجهما أشخاص عائلتيهما، وبينهم أخ العريس أحوال جوية جوناس وخطيبته الممثلة البريطانية صوفي ترنر واحدة من بطلات مسلسل “جيم أوف ثرونز”.

وتستمر الاحتفالات بذلك الزواج، يوم الاحد، مع مراسم هندوسية.



ونشرت شوبرا، 36 عاما، عبر حسابها على “أنستقرام”، يوم السبت، برقية أتى فيها “من الأشياء المخصصة بشكل كبير التي حققتها علاقتنا هو الانصهار بين عائلتين تحترم كل واحدة منهما معتقدات الأخرى وثقافتها”.



وقد أفصح نيك جوناس، 26 عاما، خطوبته على شوبرا في آب الزمن الفائت مع أصدر صور لهم عبر وسائل الاتصال الاجتماعي وهما في ملابس هندية تقليدية.

وهما اختارا مصمم الأزياء الأمريكي رالف لورين لملابس زفافهما.

وصرح المصمم في تغريدة، يوم السبت “يشرف رالف لورين أن يكون صمم ملابس الزوجين والمشاركين في زفافهما”.

وبدأت الاحتفالات بالعرس مع مراسم “مهندي” الهندية التقليدية مع وضع الحناء على ذراعي العروس ورجليها.

وقد كانت شوبرا ربحت بلقب ملكة حُسن العالم لعام 2000، وتعد من أبرز نجمات بوليوود وهي من الممثلات الهنديات القليلات اللواتي حققن نجاحا بالخارج.


فهي مثلت في مسلسل “كوانتيكو” التشويقي عبر محطة “إيه بي سي” الأمريكية، وأصدرت أغاني مع فنانين بارزين من أمثال بيتبول وفرقة “ذي تشاينشموكرز”.

وقد أحرز نيك جوناس التوفيق أولا وهو ما زال طفلا عن طريق فرقة “ذي جوناس بروذيرز” مع شقيقيه، وبات اليوم يدخُل غمار التمثيل أيضاً.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: