امرأة حُرمت من الإنجاب لسنوات طويلة .. إلا أن ما وقع في أعقاب هذا صدم العالم كله !

تتكبد الكثير من النساء في جميع أنحاء العالم من عدم التمكن من الإنجاب، حيث تقمن بالذهاب إلى الأطباء و المستشفيات و تقوم بعمليات كثيرة لأجل أن يمكنها لاغير أن تنجب، و فعليا ثمة من يمكنها و تنجح في الإنجاب، وهناك من لا يرغب في لها الله أن تنجب، ولكن ذلك الحدث يسصيبك بالدهشة، و ستكون برقية آمل لكل سيدة فقدت الأمل في الإنجاب، حيث أن تمكُّن الله تتجلى في مخلوقاته، لتصبح عظة لعباده و تذكرة.


وفي إحدى أغرب عمليات الولادة التي شهدها الطب، وضعت سيدة في الهند 11 طفلا، وسط ذهول طاقم الأطباء و الممرضين في المستشفي، والذين قاموا بفعل عملية الولادة لتلك السيدة و التي حطمت بهذا العدد القياسي بموسوعة غينيز.
كما انها حولت المستشفي لمزار سياحي للعاملين بالمصحة و السقماء لرؤية تلك الوضعية النادرة. حيث تشعبت وتوسعت صور على الأنترنت لأطفال كثيرين يقولون أنهم تواكب، حيث أن تلك السيدة كانت تتكبد من عدم التمكن من الإنجاب، إلى درجة أنها فقدت الأمل، إلا أن أراد الله ان تنجب، فرزقها بإنجاب 11 طفلا في مرة واحدة. حيث نشرت الصحف الدولية و الجرائد ايضاً و كتبت عن تلك السيدة تحت شعار، السيدة الهندية التي أنجبت فريق الساحرة المستديرة.
حيث أصيب طاقم الأطباء و الممرضين بالدهشة و الذهول نتيجة لـ تلك العملية التي تعد من أكثر و أقوى العمليات غرابة في جميع أنحاء العالم. حيث إندهش الطاقم من ولادة تلك السيدة 11 طفلا في مرة واحدة.




Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: