أُصيبت مراهقة بالعمى مؤقتاً بعدما انفجرت بيضة في وجهها كانت تسلقها بداخل الميكروويف.
وبحسب موقع "ميرور" كانت "كورتنى وود" ، البالغة من السن 19 عاماً قد اصيبت بالعمي بعينها اليسرى في أعقاب الحادث الصادم حيث كانت تقوم بإعداد وجبة الإفطار وقررت سلق بيضة في الميكروويف ، وهو الشىء الذى قامت به عديدة مرات من قبل، فوضعت البيضة فى إبريق مع يسير من الماء كما فعلت من قبل ووضعتها في الميكروويف لفترة دقيقة وعندما 
أخرجت البيضة من المايكروويف وأمسكتها انفجرت فى وجهها 
دون أسبق تحذير ، الأمر الذي أنتج إنعدام البصيرة فى عينيها
 إضافة إلى ذلك الحروق والبثور المؤلمة.شاهد ايضا : الرجل الذي قتل 70 رجلا يعيش حر طليق

وعلى الفور بدأت "كورتنى" فى الصراخ وحاولت بخ الماء لمنخض الحرارة على وجهها، ثم اتصلت بصديق لمساعدتها نتيجة لـ الوجع القوي الذي كانت تتكبد منه ولم تتمكن من البصيرة وقد كانت تصرخ من الوجع و ذهبت للمستشفي حيث عالجها الأطباء في مستشفي رويال ستوك الجامعى بالمورفين والشاش و قد طمأن الأطباء "كورتني" أن الحروق لم تكن خطيرة وقالوا إنها خدشت القرنيتين بنفس الدرجة إلا أن تلك الأضرار لن تكن مستدامة.
رجع النظر في عينيها اليمنى إبان يومان لكنها ما زلت لا يمكنها المشاهدة بعينيها اليسرى و قد أبلغها الأطباء أن النظر في عينيها اليسرى قد لا يتم استعادته لفترة أسبوع أو على الارجح لمدة أطول.
أفادت "كورتني" : "كان ذلك أسوأ وجع عانيت منه كليا - كان مروعًا - وأكره أى فرد آخر يصاب بما مررت به".
ذلك وقد نشر معاون الرعاية من نيوكاسل هذه اللحظة تنويهًا للآخرين بخصوص مخاطر سلق البيض في المايكروويف.
المصدر:sayidaty

Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: