الرجل الذي قتل 70مجرما متسلسلا يمشي الان حر طليق

تم إطلاق سراح قاتل برازيلية متسلل يدعى بيدرو رودريغيز فيلهو الذي اشتهر بقتله سفاحًا آخر. وقد أشار المحلل إلى حالته على أنها "مريض نفسي مثالي". تعرض بيدرو للإساءة الجسدية حتى قبل ولادته ، عندما تعرض والده المستمر للضرب على أمه الحامل لكسر جمجمة بيدرو بينما كان لا يزال داخل رحم أمه.


عندما كان يبلغ من العمر 14 عاما ، قتل نائب عمدة الذي أطلق والده من العمل بسبب الشكوك في سرقة الطعام. وعندما اكتشف أن والده لم يكن في الواقع اللص ، قام بمطاردة اللص الحقيقي وقتلته.

بعد تلك الحادثة ، كان يعيش حياة هاربة. وجد شريكا في شكل ماريا أباريسيدا أوليمبيا ، الذي قتل على يد أفراد العصابة. إنه يسعى إلى الانتقام من أعضاء العصابة ، بحياة 10 أشخاص قبل عيد ميلاده الثامن عشر.

بعد أن قتل والده أمه باستخدام المنجل ، قام بيدرو بزيارة إلى والده في السجن وطعنه حتى الموت. ضحيته التالية كانت مغتصبة تم نقله معه. وبشكل عام ، قتل بيدرو 47 سجينا آخرين أثناء وجوده في السجن.


ولم تمنح القوانين واللوائح المحلية إلا تصريحًا لحبس بيدرو لمدة 30 عامًا ، وتم تسريحه في عام 2007 ، بصرف النظر عن خضوعه للمساءلة عن جرائم القتل التي لا تحصى. عندما أطلق سراحه ، وعد بوعده قتل أي مجرم برازيلي يلتقي به....

                           next  


Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: