أرجأت المحكمة الابتدائية في الدار البيضاء، اليوم يوم الجمعة، جلسة محاكمة سيدة الإجراءات المغربية، هند العشابي، إلى الثامن من شهر آذار القادم، وهذا بطلب من هيأة دفاع المدعى عليها.

وقد كانت هند العشابي قد سلمت عدد من الشيكات بلا مخزون، من ضمنها شيكا سلمته على بياض، بتاريخ 13/07/2016، لوزجها ووالد بناتها، كريم البناني محسن كريم، باسم “داليا اير”، وهي المؤسسة التي تملكها.



وقد كان رضوان الرامي، محامي هند العشابي قد ذكر عن طريق برقية توصل بها “اليوم 24” أن موكلته سلمت الشيك على بياض لزوجها بحسن نية، قبل أن تفاجئ بدعوى قضائية رفعها ضدها بتهمة عدم تسديد سلفة قدمه لها سعرها 42 مليون درهم، الشأن الذي اعتبره المحامي نيابة عن موكلته، خيانة للأمانة.

يشار حتّى قضية شيك هند العشابي، ليست الأولى التي تجابه فيها قرينها، بل في مرة سابقة لها أن حكمت سنتين من الاعتقال، نتيجة لـ الشكاية التي تي تقدم بها قرينها الأول، ملحق دبلوماسي الكويت في إيطاليا، يتهمها بالخيانة، والجمع بين رجلين، واستغلال عربة القنصلية.
المصدر: اليوم 24
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: