أرجأت المحكمة الابتدائية في الدار البيضاء، اليوم يوم الجمعة، جلسة محاكمة سيدة الإجراءات المغربية، هند العشابي، إلى الثامن من شهر آذار القادم، وهذا بطلب من هيأة دفاع المدعى عليها.

وقد كانت هند العشابي قد سلمت عدد من الشيكات بلا مخزون، من ضمنها شيكا سلمته على بياض، بتاريخ 13/07/2016، لوزجها ووالد بناتها، كريم البناني محسن كريم، باسم “داليا اير”، وهي المؤسسة التي تملكها.



وقد كان رضوان الرامي، محامي هند العشابي قد ذكر عن طريق برقية توصل بها “اليوم 24” أن موكلته سلمت الشيك على بياض لزوجها بحسن نية، قبل أن تفاجئ بدعوى قضائية رفعها ضدها بتهمة عدم تسديد سلفة قدمه لها سعرها 42 مليون درهم، الشأن الذي اعتبره المحامي نيابة عن موكلته، خيانة للأمانة.

يشار حتّى قضية شيك هند العشابي، ليست الأولى التي تجابه فيها قرينها، بل في مرة سابقة لها أن حكمت سنتين من الاعتقال، نتيجة لـ الشكاية التي تي تقدم بها قرينها الأول، ملحق دبلوماسي الكويت في إيطاليا، يتهمها بالخيانة، والجمع بين رجلين، واستغلال عربة القنصلية.
المصدر: اليوم 24
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: