بدأ يفكر نادي نادري ريال مدريد في أساليب التخلص من لاعبه الويلزي غاريث بايل، أثناء مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، وإضافة إلى “العمليات التجارية” المحتمل عقدها مع بعض الأندية بهدف الإستفادة من لاعبين آخرين مقابله، وهذا بعدما فشل في إثبات نفسه، وتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحسب تقارير صحفية إنجليزية، اليوم يوم الخميس، فإن كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب، فضلا على ذلك فشله في تعلم اللغة الإسبانية، هما أبرز العوامل اللذان دفعا النادي إلى التفكير في تسريحه، أثناء مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.



وشددت المصادر ذاتها، أن إدارة النادي الملكي تفكر في فكرة مقترحة اللاعب على نادي تشيلسي الإنجليزي، والاستفادة بالمقابل بخدمات النجم البلجيكي إيدين هازارد، وفي حال ما فشلت تلك العملية التجارية، فقد تفكر في إعادته لناديه الماضي توتنهام، مع جذب اللاعب كريستيان إيريكسن.

وفشل بايل، الذي يربطه عقد مع فريق ريال مدريد إلى غرض عام 2022، فشل في إثبات نفسه ذلك الموسم رفقة المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري، بعدما حدث هدفين إثنين لاغير في آخر 7 ماتشات.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: