قالت ولاية أمن فاس أن مستوظف شرطة، برتبة ضابط أمن رائع يعمل بفرقة السير والجولان، مات، فجر اليوم يوم الجمعة، خلال نقله إلى المركز صحي على ظهر عربة الإسعاف، وهذا نتيجة لـ مضاعفات إصابته بجروح خطيرة نتيجة صدمه من طرف واحد من مستعملي الطريق.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مستوظف قوات الأمن الفقيد كان يضطلع بـ ترتيب حركة السير والجولان بإحدى المدارات الطرقية في مدينة فاس، عندما تدخل لتوقيف قائد سيارة عربة ارتكب مخالفة مرورية، غير أن ذلك الأخير تعمد الهروب مما كان سببا في اصطدام سيارته بضابط الأمن الفاخر، والذي وافته المنية أثناء عمليه نقله إلى المستشفي.




واستكمل المصرح بالخبر نفسه أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة فاس فتحت بحثا قضائيا في النازلة، تحت مراقبة النيابة العامة المتخصصة، لتشخيص هوية قائد السيارة وتوقيفه، كما تعكف مكونات أجهزة الأمن العلمية والتكنولوجيا على المشاركة في الأبحاث الجنائية المنجزة في تلك القضية، وهذا عن طريق فعل الخبرات اللازمة.

وأوضح البلاغ أن المدير العام للأمن الوطني أعطى تعليماته لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني للتكفل بجميع نفقات ومصاريف المأتم، وتقديم مختلَف أنواع العون والمعاونة اللازمة لعائلة الفقيد، الذي كان شهيد واجبه المهني
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: