كيليان مبابي
صرح  النجم الفرنسي روبرت بيريز، لاعب آرسنال السابق، أن مواطنه كيليان مبابي، رأس حربة باريس سان جيرمان، سوف يكون لاعبا في أوساط نادري ريال مدريد في أكثر قربا احتمالية.

وتحدث بيريز في إفادات نقلتها جريدة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أعتقد أن مبابي مستعد للانتقال إلى نادري ريال مدريد، وهذا بعد أن بات ناضجا بما فيه الكفاية لقيادة الفريق الملكي".

وألحق: "هو لاعب ممتاز ولديه إمكانيات فنية عالية، رغم أنه ما زال شابا، وإذا لم ينتقل للريال ذلك العام، سنراه هناك في السنة الآتية، وأنا متأكد من هذا".

وتابع: "كيليان لاعب فطن جدا، ويعلم ما يريده بخصوص مستقبله، ومع سان جيرمان يقدم تأديةً رائعا ويسجل العديد من الغايات".


وقد كانت تقارير صحفية إسبانية نوهت حتّى فريق ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز يريد التعاقد مع اللاعب العالمي الفرنسي بمقابل 280 مليون يورو أثناء مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.

وعن كريم بنزيما، صرح بيريز: "رجوع كريم إلى المنتخب اختتمت، ديشامب صرح هذا، هو أفاد إنه لا يحتاجه مع الديوك، لقد نجح في تقصي المونديال بدونه، لا أعلم لو كان على حق أم لا".

واستدرك "إلا أن بنزيما يقدم تأدية مميزا مع نادري ريال مدريد، وأعتقد أنه لا يريد الرجوع مكررا إلى دولة فرنسا عقب تحقيقه كل البطولات مع الميرنجي".

Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: