كلوب
في نظر يورجن كلوب المدرب الرياضي لليفربول، أن باريس سان جيرمان الفرنسي لم يستحق الذهاب للخارج من بطولة دوري أبطال أوروبا في مواجهة مانشستر يونايتد.

وصرح كلوب أثناء حوار مع شبكة كانال بلس الفرنسية: "لقد ودع بي إس جي المسابقة الرياضية في أعقاب أحد أسوأ السيناريوهات حظا لمباراة كرة القدم شاهدتها".

واستكمل المدرب الألماني: "إقصاء سان جيرمان كان مستحيلا، ولكنه وقع".

ونوه: "ما وقع للفريق الفرنسي في مواجهة برشلونة في 2017 كان مختلفا، لقد كان باريس سان جيرمان الأمثل في ماتش الذهاب، وفي الإياب كان برشلونة الأمثل ولم يكن الفريق الباريسي محظوظا".


واستدرك: "لكن باريس سان جيرمان كان الأجود في المباراتين تلك المرة، ولكنه خرج من المسابقة الرياضية، إنها وضعية نادرة".

وودع العملاق الباريسي من دور الـ16 عقب الفقدان في مواجهة مانشستر يونايتد 1-3 في حديقه الأمراء رغم مكسبه ذهابا في إنجلترا بثنائية دون رد في ملعب "أولد ترافورد".

وانتقل مدرب ليفربول للإشادة بمواطنه توماس توخيل مدرب بي إس جي، قائلا: "إنه مدرب رياضي فريد، لقد ظهر تأثيره على الفريق، وطوره كثيرا على المستوى الفني والخططي، ولكن غير ممكن الإستراتيجية للربح بدوري أبطال أوروبا بواسطة الثروات لاغير، بل لا مفر من توافر إدارة جيدة، لأن الأندية الأخرى ليست عمياء، لهذا لا مفر من توافر الأدوات السليمة في الوقت الملائم، وطبعا توخيل يملك تلك القدرات".

وعن فريقه المفضل في دولة فرنسا، أعلن يورجن كلوب: "سانت إيتيان، وهذا منذ انتقل إليه المدافع الصربي نيفين سوبوتيتش، لقد أشرفت على مرانه منذ بلوغه 17 عاما وبيننا صداقة قوية، كما أن مدرب الفريق جان لويس جاسيه تولى المسؤولية وسانت إيتيان يقبع في الترتيب 16، وحالياً ينافس على المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية".

Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: