أفصحت النجمة الكويتية هنادي الكندري عن إصابتها بمرض مزمن داهمها حديثاً، وهذا عندما حلت على برنامج "فانوس هيونة" مع النجمة هيا الشعيبي على شاشة قناة ATV الكويتية.



وشددت النجمة الكويتية في حديثها أنها اكتشفت إصابتها بداء السكري بعدما داهمتها أوجاع مفاجئة في الكلى، حيث أخبرها الأطباء أنها تتكبد من ازدياد في معدل السكر، وعندما بدا عليها الحزن والتأثر، تدخل قرينها المخرج محمد الحداد محاولاً تلطيف الأجواء بقوله إنها تتكبد من بعض المظاهر والاقترانات لكنه لن يصبح مزمناً.

غير أن النجمة هيا الشعيبي شرحت له أن الإصابة بذلك الداء تعني أنه مستديماً، كاشفة أنها تتكبد منه على نطاق 20 عاماً.

وقالت هنادي الكندري إنها عندما ذهبت للمركز صحي حديثاً كان الداعِي هو مرض السكر الذي يصيبها بآلام في الكلى والجفاف والدوار، مضمونة أنها تسعى المداومة على الصيام رغم متاعبها الصحية.

من ناحية ثانية، أعلنت النجمة الكويتية أنها تعرضت لوجهة نظر صادم أثناء تصوير واحدة من اللقطات، وهذا عندما كانت تكسر الزجاج بإحدى اللقطات، لكنه سقط أدنى قدميها، وهي أنتهت التصوير دون أن تولي انتباهها، ولكن في أعقاب التصوير فوجئت بالدماء تنسكب من قدميها.

Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: