أوقفت فرقة للشرطة القضائية الحضرية بمنطقة أمنية بالرباط، الأسبوع الزمن الفائت، زوجة ملياردير معلوم بسلا، يشتبه في وقوفها خلف تسميم قرينها وأحيلت في وضعية اعتقال على النيابة العامة التي أحالتها بدورها على قاضي التقصي، ليحتفظ بها رهن الاعتقال الاحتياطي بالحبس الإقليمي بالعرجات.


وأفادت يومية “الفجر” في عدد الخميس، أن قوات الأمن القضائية الولائية تحركت بأمر من النيابة العامة، بعد أن قام باتهام شريك حياة الموقوفة، وهو منعش كبير عقاري بسلا، قرينته بتسميمة غرض قتله والاستيلاء على ثروته.

وانتقل فريق من ضباط أجهزة الأمن القضائية إلى منزل الموقوفة، وبعد الاستشارة مع النيابة العامة بسلا، وبمعاونة الضابطة القضائية بالمساحة الطموح بسلا الحديثة، تم اقتياد المشتبه فيها باتجاه احدى الأنحاء الطموح بالرباط، للتحقيق معها في إدعاءات قرينها بمحاولة قتله بواسطة تسميمه.

Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: