تفاجأ رواد منصات التواصل الالكترونية بالتعريف الذي وضعته ويكيبيديا للفنانة دنيا بطمة، إذ تم تصنيفها ك" عاهرة" عوض فنانة.

ويظهر أن أحدهم احتيال بمحتوى ذلك الموقع المشهور غاية إثارة غضب دنيا بطمة، فعوض كلمة "فنانة" بكلمة "عاهرة" ولكن بالدارجة المغربية، وذلك ما أتى في مقال ويكيبيديا: " دنيا بطمة، عاهرة مغربية، سليلة أسرة باطما...".
دنيا111

وفي اتصال مع موقع  أفادت بطمة أنها تحاول إلى ايجاد أسلوب لتحويل هذا اللفظ.

وبالفعل تمكنت دنيا من تصحيح ما كتب عنها في موقع ويكيبيديا، وغيرت هذا اللفظ بكلمة "مغنية مغربية"، وقالت عبر سطوري حسابها على الانستغرام: " مغنية مغربية، شاء من شاء وكره من كره، وكل يشاهد الناس بعين طبعه".

دنيا222
وأضافت: "واش لازم نعيط عليكم بالمكلخين؟ نسيت كتفهمو غير لي بغيتو، وسبق وقلت لكم منين كتفهمو باش نفهمكم من بلاصة الفهامة ديالكم. ماشي ذنبنا إلى عندنا الحساد والحاقدين وسيرتهم الذاتية كحاة وما عندها مقدار في المجتمع".
دنيا333

Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: