معظم النساء لايزلن المكياج عندما يذهبنا الى الفراش من وقت لآخر. قد يأتين ويكن متعبين جدًا لغسله ، لذلك يذهبن إلى السرير. نحن نعلم أننا يجب ألا نفعل هذا ولكننا نفعل ذلك على أي حال. بالطبع ، نحن لا نترك مكياجنا في مختلف ليلة ولكن ذلك ليس هو الوضع فيما يتعلق لنا جميعًا.

على سبيل المثال ، تمكنت هذه المرأة الأسترالية من ارتداء ماسكارا لها كل ليلة للنوم لفترة 25 عامًا. لقد بدأت عندما كان عمرها 25 عامًا ، وحالياً بعد أن وصلت 50 عامًا ، وصلت إلى حد ما في معلم رئيسي في الحياة.


عندما تشاهد هذه الصور ، ستدرك مدى خطورة أن تغفو دون أن تزيل مكياجك. لم تكن تيريزا لينش تنوي تحذيرنا في ذلك الصدد ، لكنك قد لا ترتدي الماكياج للنوم مرة أخرى.


قررت زيارة الطبيب في أعقاب إحساس غريب في عينيها. وصفت الأمر مثلما إذا كان هناك شيء عالق في عينيها ولم تستطع القضاء عليه. وقتما فحصها الأطباء ، صُدموا بما رأوه. في الواقع ، انتهى بها الأمر كدراسة حالة في الأكاديمية الأمريكية لطب العيون. في هذه الدراسة ، اعترفت لينش بأنها كانت ترتدي ماسكارا ثقيلة لفترة 25 عامًا مع "إزاحة غير كافية".


وكالة أخبار كاترز

كانت المشكلة في داخل جفونها. تراكمت الماسكارا في كتل ، الأمر الذي جعلها تحس مثلما لو أن شيئًا ما عالق في عينيها. في الواقع ، كان هناك شيء عالق فعليا في عينيها!

الدكتورة ريبيكا تايلور ، المتحدثة الإكلينيكية باسم AAO وأخصائي العيون ، كان تملك ما يلي: "أصبحت الأجزاء المخروطية مضمّنة في الملتحمة وتوغلت في طبقة الملتحمة الفرعية ، إلا أن لا يزال بإمكانك رؤيتها ، مثل الوشم. كانت عالقة بشكل رئيسي في هذه الأشياء القاسية على الجانب السفلي من جفنها العلوي ، لذا في جميع مرة تغلق فيها عينيها ، فإنها تخدش مقلة العين ، وخصوصاً القرنية ".


وكالة أنباء كاترز


إن لم يكن ذلك وافيًا ، فقد كانت تتعامل أيضًا مع حالة سيئة من التهاب الملتحمة المسامي. هذا هو نوع من العدوى البكتيرية التي تحدث على بصيلات الملتحمة.

الغشاء المخاطي الذي يغطي العين هو الملتحمة ويحمي العين من الالتهابات. نتيجة لـ المشكلات المرتبطة بمشكلتها ، فقد حدث ندبات مستدامة في جفونها. وقد شوهت أيضا سطح العين.


وكالة أخبار كاترز


كان من الضروري إجراء 90 دقيقة لإزالة الكتل الكبيرة التي تراكمت تحت جفونها. تم دمجهم بعمق في المساحة ، متراكمين فوق بعضهم بعضا. يدعي لينش أنه كان "غير مريح جدا" ، ومن الممكن أن نتخيل ذلك.

فوجئ الأطباء حقًا وقتما نظروا إلى عيون لينش.


وكالة مستجدات كاترز

صرح لينش: "كانت جفونى منتفخة وثقيلة لأنني تركتها لفترة طويلة. عندما سحبت الدكتورة روبائي جفني إلى الوراء ، صرحت: "يا إلهي .. في كل دنياي المهنية ، شاهدت شيئًا بهذا." كانت تستطيع بصيرة بياض عيني زجاجيًا ومصاصًا بالدماء. لقد وقعت في العادة السيئة في ارتداء العديد من المكياج وعدم غسلها. لا ينبغي لي أن أتركها تصل إلى هذا الحد. من الهام للغاية إزالة المكياج بشكل صحيح كل ليلة واحدة. لا يمكنك أن تمض يومًا واحدًا. "

يظهر كما لو أنها تعلمت الدرس. إنها ستغير عادات الماكياج الخاصة بها من تلك النقطة إلى الأمام.


وكالة أنباء كاترز

قضيتها هي أكثر من  استثناء من القاعدة. بالتأكيد ، قلة ضئيلة من الناس يرتدون ماكياج العيون للنوم كل ليلة لمدة 25 عامًا!

أفاد البروفيسور جون دارت من معهد طب وجراحة العيون في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس: "الماسكارا ، مثل العديد من مستحضرات التحسين ، تحتوي على الكثير من العناصر ، كثير منها يحتمل أن تكون سامة: صبغة أسود الكربون أو أكسيد الحديد لتغميق الرموش ؛ بوليمر لتشكيل فيلم يكسو الرموش ؛ مادة حافظة والشمع أو الزيوت السميكة مثل اللانولين ، الزيوت المعدنية ، البارافين ، البترول ، زيت الخروع ، شمع الكرنوبا ، وشمع الشمعدانات. "


يقول دارت إنها ليست مشكلة عظيمة إذا كنت تنام مع مكياجك لليلة واحدة. ومع هذا ، يجب عليك عادة غسل مكياجك قبل النوم. يقول أيضًا أنه لا يجب مشاركة الماسكارا مع الآخرين.

إذا تركت مكياج عينيك ليلا أو إذا كنت تعرف شخصًا يقوم بهذا فى جميع الاوقات ، فهذا إنذار جيد. سيساعدك الحصول على بعض مناديل إزالة المكياج في متناول اليد لإنجاز الهامة ، حتى لو تعبت إلى المنزل.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: