هل لديك وتر تخرج من معصمك مثل هذا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإليك ما يعنيه
في حين أن البشر لديهم بالتأكيد تطورت على مر الزمن ، لا تزال هناك مجموعة كبيرة من الصفات الجسدية أننا المحافظة التي كانت تنتقل من أجدادنا. أوائل التاريخ التطوري بالتأكيد يعلم الطريقة التي تعمل أجسامنا اليوم وحتى أولئك الذين يجدون أنفسهم يختلفون مع هذا الشعور سوف تجد الكثير من مضغة عندما نلقي نظرة على هذا الكليب.

هل تعلم أن جسمك تحمل بعض رمزي هيكل أن يعمل على إثبات تطورنا التاريخ ؟ معظمنا يود أن نعتقد أن لدينا رمزي هيكل يثبت بساطة من تاريخنا التطوري ، ولكن هذا الفيديو يعمل على إثبات هذه خطأ المشككين.

حتى الأشياء التي تبدو بسيطة مثل شكل الخارجي آذان تتأثر الجسم الطبيعية التطور في حين أن جسم الإنسان يعتقد أن المعبد ، يمكن أن تعمل أيضا بمثابة متحف تاريخنا و أولئك الذين يعرفون كيفية دراسة هذا المتحف هي خطوة واحدة قبل أقل منفتح نظرائهم.

إذا كنت تجد نفسك تكافح مع هذا المفهوم ، أنت لست وحدك و هذا الفيديو بمثابة قيمة تذكير بأن هناك آخرون الذين يفتقرون إلى كمية معينة من التعليم حول بنية وتطور أجسادنا.

على سبيل المثال, هل لديك وتر أن الملوثات العضوية الثابتة من معصمك مثل هذا ؟ إذا كان هذا يصف لك هذا الفيديو يقدم مجموعة مفيدة تفسير هذه الصفة و يمكنك أيضا معرفة المزيد عن أجزاء أخرى من الجسم التي قد لا يكون لديك الوقت للنظر قبل.

تأكد من اجتياز هذا إعلامية الفيديو جنبا إلى جنب مع أصدقائك وأفراد الأسرة ، بحيث يمكن أن تتعلم أكثر حول المواضيع المذكورة وتصبح أكثر مطلعة. تأخذ بعض الوقت لنشر الحب القاصي والداني!
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: