حظي مقطع فيديو عن تقشير الثوم، بتفاعل واسع، حديثا، بعد أن كشف طريقة سهلة تعاون على تفادي الرائحة التي تعلق في اليدين ويصفها البعض بالكريهة.


وحين ينوي الناس، عادة، أن يقشروا الثوم، يأخذون ثمرة الثوم الواحدة التي تضم عديدة فصوص، ثم يشرعون في تفتيتها، وفي فترة موالية، يقومون بتقشير كل فص على حدة.

وتنصح فلينتينا، وهي صانعة محتوى من كندا، بتفادي التفتيت، وتوصي بغرس رأس السكين، في مختلف فص، ثم سحبه، من بين الفصوص الأخرى.

وبمجرد غرس السكين في فص الثوم والسحب إلى الخارج بلطف، ينسلُ على نحو لين، وبدون القشرة التي تفتقر إزالتها جهدا في العادة.

ولقي مقطع الفيديو تفاعلا واسعا وتجاوز عدد المشاهدات 14 مليونا، وتحدث كثيرون إنهم ظلوا يقشرون الثوم بطريقة غير صحيحة منذ سنين.


أخبار ذات صلة
 ميلز (وسط الصورة) بعد أن نجح في فتح الخزنة
في أعقاب محاولات 40 عاما.. رجل "يفك العقدة" ويفتح "الخزنة النحس"
لكن بعض المعلقين اشتكوا من فشل تجاربهم، وقالوا إنهم لم يتمكنوا من التقشير على النحو الذي نصحت به صاحبة الفيديو.


ورجح القلة أن يكون داع الفشل هو نوع السكين المستهلك، لأن سحب فص الثوم، من بين الفصوص الأخرى، يتطلب استعمال سكين كثيف وغير رقيق، إضافة إلى السحب إلى الخارج بتمهل محكَم.


Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: