وحسب يومية “الغداة”فقد كان قرين الممثلة الذي يقيم بالولايات المتحدة الامريكية قد شك في سلوكها في الآونة الاخيرة، قبل أن يراقبها يوم أمس، ويبلغ وكيل الملك الذي أعطى تعليماته باقتحام الشقة وضبط الممثلة والمخرج في حالة حميمية.

وكانت الفنانة أثارت ضجة قبل سنوات بعد رواج مقطع مرئي في سهرة بأحد الشقق، مع الأخذ في العلم أن مسلسلا دراميا صور في النهاية جمع بين المخرج والممثلة التي هاجرت الى الديار الكندية حيث تعرفت على المخرج الذي ضبطت برفقته.

وفي السياق نفسه قالت يومية “الصباح” في رقم الثلاثاء، أن اتصالات مكثفة أجريت بين فنانين وأقارب موقوفين لدى أجهزة الأمن القضائية لأمن أنفا بالبيضاء، بهدف إيجاد مخرج لورطة المتابعة التي طالت فنانة مشهورة في مجال التمثيل، بطلة مسلسلات وأفلام تلفزيونية، ومخرجا كسب بمجموعة من الجوائز بالمهرجانات المغربية والمغاربية والإفريقية.

وأضافت اليومية أن الإيقاف أتى بناء على شكاية من زوج الفنانة، الذي كان يشك في سلوكها، سيما في الآونة الأخيرة، وأخضعها إلى رصد من بعيد إلى أن تأكد ليلة البارحة الاحد بوجودها بشقة في حي غوتييه، حيث إتجه إلى شعبة الديمومة، وأبلغ عن وجود زوجته داخل شقة رفقة خليلها، متهما إياهما بخيانته وممارسة الجنس، معربا في الآن نفسه عن تأهبه القيام بأي شيء في حال رفض وقف الظنينين
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: