حمد الله
نفى النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مساء اليوم الأربعاء، الأنباء المتحدثة عن رفضه الاتحاق بأسود الأطلس، مكذبا بذلك ما صرح به الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش.
وكان خليلودزيتش قد صرح، صباح اليوم الأربعاء، أن حمد الله أوضح لمصطفى حجي، مساعد مدرب الأسود، عدم رغبته في الالتحاق بالمنتخب، ليتم استبعاده من اللائحة النهائية، بعدما كان اسمه موجودا في اللائحة الأولية.

وبعد مضي ساعات عن تصريح المدرب البوسني، خرج نجم النصر السعودي لينفي الأمر جملة وتفصيلا، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، قائلا: "بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على رسول الله، أما بعد فأريد تكذيب كل الأخبار التي تقول أنني رفضت المنتخب الوطني المغربي، فأنا أصلا لم أتلق أي دعوة رسمية لا من المدرب ولا من الجامعة المغربية والسلام عليكم ورحمة الله".

وتجدر الإشارة إلى أن حمد الله كان قد غادر معسكر أسود الأطلس قبل نهائيات كأس أمم افريقيا الأخيرة، الصيف الماضي، وذلك لأسباب لازالت مجهولة لحدود الساعة 
المص


Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: