نحن نعيش في عالم رائع حيث يُسمح للجميع بأن يكونوا مختلفين كما يريدون ، بما في ذلك تغيير ليس فقط مظهرهم ، ولكن أيضًا جنسهم. هذا التحول هو عملية معقدة وصعبة تتطلب الحب والدعم من الأسرة والأصدقاء والمجتمع ككل. بالطبع ،وصف البحث
 ليس هذا هو الحال دائمًا ، خاصةً عند مشاركة المشاهير. مع مشاهدة الصحفيين والمصورين كل خطوة ، يصعب على النجوم الذهاب في تجربة تغيير الحياة هذه. ومع ذلك ، ما زالوا يفعلون ذلك! وتعلم ماذا؟ تصبح أكثر شهرة نتيجة لذلك. هؤلاء 7 نجوم غيروا جنسهم وحققوا نجاحًا أكبر.


جينا روسيرو

نموذجًا ناجحًا وامرأة جميلة ، لم تنظر Geena Rocero دائمًا إلى هذا الحد. من الصعب تصديق الآن أن هذه السيدة الرائعة ولدت بالفعل رجلاً! لقد خرجت عن كونها متحول جنسيًا في عام 2014 بعد أن نجحت في تقديم عروض الأزياء الناجحة ، وحصلت على شهرة أكبر بعد ذلك! وهي مدافعة عن الحقوق العابرة وكذلك مؤسس شركة تدعى Gender Proud.
لانا واشوفسكي

تعرف أخوات Wachowski في جميع أنحاء العالم على العمل الرائع في أفلام مثل Matrix و Cloud Atlas و V For Vendetta وغيرها الكثير. كانت لانا واشوفسكي أول من الثنائي الذي يغير الجنس ، وتبعها شقيقها على خطىها بعد بضع سنوات. حتى أنها حصلت على جائزة الرؤية لحملة حقوق الإنسان عن العمل المتميز الذي قامت به. اعترفت لانا أنها جاءت لتكون مصدر إلهام للآخرين مثلها هناك.



ايدان داولينج
هل يمكن أن يكون الرجل المتحول جنسياً على غلاف صحة الرجل؟ تراهن أنه يستطيع! قابل إيدان داولينج ، وهو لاعب كمال أجسام محترف وأب وناشط متحول جنسيًا. على قناته يكشف خصوصيات الرياضة للمتحولين جنسياً لأن ما يقرب من لا أحد يتحدث عن ذلك.








Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: