احتفلت الفنانة المغربية، أمل صقر، مساء أمس الثلاثاء، بعيد ميلاد زوجها فنان الراب، مسلم، في إحدى الملاهي الليلية، رفقة عدد صغير من أصدقاء مشتركين بينهما.
ونشرت أمل صقر العديد من الفيديوهات عبر خاصية “السطوري”، كشفت فيها عن هداياها التي تعددت بين عطور من ماركة عالمية، إضافة إلى خاتم من الذهب الأبيض، وحقيبة رجالية من ماركة عالمية أيضا.
لكن ما صدم الجمهور، هو مكان الإحتفال، فقد ظهر الثنائي في ملهى ليلي، وكانت توضع على الطاولة كؤوس من الخمر، و “الشيشة”، الأم الذي لم يتعود عليه جمهور مسلم الذي دائما ما كان يقدم رسائل تفيد الشباب المغربي، وتساهم في توعيته.
يشار إلى أن أمال صقر، ومسلم خرجا بتصريح مباشر عبر برنامج “بالفن”، الذي يعده الإعلامي فهد الهاشمي، يؤكدان فيه خبر زواجهما بعض الضجة التي حصلت عقب تصريحات إعلامية لطليقة مسلم اتهمتها فيها بالخيانة لمدة 5 سنوات.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: