بعد القرار الذي أعلنت عنه غرفة التحقيق بمحكمة الاستئناف الفرنسية، والقاضي بإرجاع الملف الذي يتابع فيه الفنان المغربي سعد لمجرد إلى محكمة الاستئناف بتهمة الاغتصاب وليس الاعتداء الجنسي، خرجت والدة لمجرد عن صمتها.
وقالت نزهة الركراكي، في تصريح لـ “سيت أنفو”، إنها لا ترغب في التعليق على هذا الموضوع.
وتلقى النجم المغربي سعد المجرد مفاجأة غير سارة، أمس الثلاثاء، في قضية “الاغتصاب” التي يتابع على إثرها أمام القضاء الفرنسي منذ 2016.
وذكرت وسائل إعلام فرنسية، أن غرفة التحقيق بمحكمة الاستئناف، قررت اليوم الثلاثاء إرجاع ملف القضية إلى محكمة الاستئناف بتهمة “الاغتصاب” وليس “الاعتداء الجنسي”.
وكان قاضي التحقيقات خلص إلى توجيه تهمة “الاعتداء الجنسي” إلى لمجرد وليس “الاغتصاب”، خلال السنة الماضية، حيث استأنفت صاحبة الشكوى، التي تتهمه باغتصابها هذا القرار، متشبثة بمتابعة لمجرد بتهمة “الاغتصاب”.
جدير بالذكر، أن النجم المغربي، يتابع منذ نهاية سنة 2016، أمام القضاء الفرنسي، بتهمة “اغتصاب” شابة بأحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: