بعدما خطف فريق برشلونة الإسباني، اللاعب البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، من روما الإيطالي، في آخر اللحظات، في مقابل 41 مليون يورو، قادما من بوردو الفرنسي، يفكر الفريق الإيطالي مرة أخرى في التعاقد مع اللاعب المغربي، حكيم زياش، نجم فريق أجاكس أمستردم الهولندي.

وحسب مصادر صحفية إيطالية، اليوم الاربعاء، فإن حكيم زياش، يُعد من أبرز اللاعبين المنتخبين لتعويض فشل انتقال البرازيلي مالكوم صوب روما، إذ من المرتقب أن يوجه نادي “الذئاب”، بوصلته صوب صانح ألعاب المنتخب، بهدف جلبه، أثناء مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.



وقد كان النادي الإيطالي قد وضع المغربي زياش، ضمن خياراته  ذلك الصيف، قبل أن ينفي المدير الرياضي للنادي، دخول فريقه في أي محادثات على الفور مع إدارة أجاكس الهولندي، مفندا ما نشرته الكثير من الصحف الهولندية، التي نوهت إلى دخول الطرفان في محادثات جادة.

وفي حال دخل النادي الإيطالي على خط عملية تجارية زياش، فإن فريقا فرنسيا آخرا، هو ليون الفرنسي، سيزاحمه على تلك العملية التجارية، بعدما عبر عن رغبته هو الآخر في جذب زياش، في حال رحيل لاعبه العالمي الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، نبيل فقير.

يشار إلى روما الإيطالي، كان بعد وقت قريب بشكل كبير من التعاقد، أول الأسبوع الحالي مع نجم بوردو الفرنسي، مالكون دي أوليفيرا، غير أن الضغط المالي العظيم الذي فرضه برشلونة الإسباني، جعله يفُوز بتلك العملية التجارية في آخر اللحظات.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: