المنتخب السويدي الى ربع النهائي


وتفنن لاعبو السويد في إضاعة الفرص، وفي الدقيقة 49، أهدر أولا تويفونين، إمكانية مقصد محقق، بعد أن قام بتسديد الكرة بعيدًا عن المرمى.



تأهل منتخب السويد، لربع ختامي كأس العالم، بعد أن أحرز انتصارًا عسيرًا على مثيله السويسري، من أجل نقي، في محيط مسابقات دور الـ16 ببطولة كأس العالم المقامة جاريًا في روسيا.

سجل إيميل فورسبيرج، مقصد الماتش الأوحد، في الدقيقة 66 من عمر الاجتماع.

أتت أولى فرص الاجتماع في الدقيقة 7، بعد أن قام بتسديد السويسري ستيفين زوبير، من على حواجز المساحة، كرة بلغت سهلة إلى يد الحارس، ورد ماركوس بيرج سريعًا، بكرَّة مرتدة في أعقاب العديد من تمريرات في عمق الحماية السويسري، قام بتسديدها رأس حربة السويد بعيدًا عن المرمى.

وكادت السويد أن إلحاق مقصد الاجتماع الأول، في الدقيقة 8، في أعقاب غير صحيح دفاعي فادح، لتصل الكرة إلى بيرج الذي قام بتسديد الكرة لتصطدم بمدافع سويسرا وتخرج بعيدًا عن المرمى.








واستمرت مساعي بيرج، وفي الدقيقة 29، كانت أخطر فرص النصف ساعة الأولى، عقب تسديدة بالقدم اليسرى، نجح الحارس في إبعادها ببراعة عن مرماه.

الدقيقة 38، شهدت أخطر فرص سويسرا في الاجتماع، في أعقاب العديد من تمريرات بين زوبير ودزيمايلي، اختتمت بوصول الكرة للأخير الذي قام بتسديد كرة قوية علت العارضة.

وردت السويد سريعًا على كرة دزيمايلي، فمن شوطة ثابتة من خارج مساحة العقوبة، قام بتسديد فورسبيرج، الكرة نحو المرمى، لتصطدم بمدافعي سويسرا وتمر بالقرب من الجاري.

استمر لاعبي الفريقين، الفرص المهدرة، بعد أن أضاع إيكدال، كرة المبتغى الأول، عقب عرضية من لوستيج، فشل إيكدال في ترجمتها رغم وجوده وحيدًا في مواجهة المرمى، بالدقيقة 41.




الدقيقة 66، شهدت أول غايات الماتش، في أعقاب تسديدة من إيميل فورسبيرج، من على حواجز مساحة العقوبة، لتصطدم بقدم مانويل أكانجي، مدافع سويسرا، وتسكن الشباك.

وكاد إيكدال، أن يضيف المقصد الثاني، عقب تسديدة علت العارضة في الدقيقة 69.

المنتخب السويسري في أعقاب المقصد، سعى الوصول إلى المرمى، سوى أن الحراسة السويدي إيقاف حائلاً في مواجهة هذه الهجمات.



وأنقذ أولسين، مرماه من مقصد سويسري، في الدقيقة 91، عقب رأسية كادت أن تسكن الشباك، واحتسب الحكم شوطة عقوبة للسويد وطرد ميشيل لانج في الدقيقة 94، لكنها قرر احتساب غير صحيح خارج مساحة العقوبة في أعقاب الرجوع لتقنية المقطع المرئي دون الانكماش عن مرسوم الطرد، ، لتنتهي الماتش بفوز السويد 1-0.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق