صحفي أرجنتيني: “اتفاق سري سبب غياب ميسي عن ودية المغرب ولا علاقة للأمر بالإصابة”

أوضح الصحفي الأرجنتيني المشهور مارتن ليبيرمان، صحفي شبكة ” فوكس سبورت” الدولية، أن عدم حضور النجم الأرجتيني وفريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، عن ودية المنتخب المغربي، يوم بعد غد يوم الثلاثاء، على ملعب “إبن بطوطة” بطنجة، لا علاق له بالإصابة وأن الشأن راجع لـ”اتفاق سري”.


وكتب الصحفي ذاته، تشييد على مصادر من التحالف الأرجتيني للعبة، بأن عدم تواجد ميسي عن تلك الماتش الودية كان متوقعا، وهذا رغبة منه في التركيز على الآتي من الماتشات الهامة مع فريقه الكتالوني، وأكد الصحفي ذاته على أن ” اتفاقا سريا كان بين اللاعب ومدربه ليونيل سكالوني، بهدف لعب ماتش فينيزويلا لاغير والغياب عن نزال المغرب”.




وشدد ليبيرمان، أن ميسي سوف يكون حاضرا في ماتش فريقه، يوم الاحد الآتي بإسبانيول برشلونة، في ديربي كتلونيا، بصرف النظر عن إشعار علني التحالف الأرجنتيني، البارحة يوم السبت، إصابة ميسي على صعيد الحوض.

ليونيل ميسي،  رجع البارحة يوم السبت، إلى مدينة برشلونة، وحسب قناة “سكاي سبورت” العالمية،  من مصادر مقربة من النادي الكتالوني، فإن إصابة ميسي ” لا تدعو للقلق، وقد شعر فعلا بشد عضلي تبين أنه شد طفيف، وسيكون في أتم جاهزيته في المواقيت المقبلة”.

وشددت القناة ذاتها، أنه “من المؤكد أن يكون ميسي جاهزا على نحو كامِل لماتش ذهاب 1/4 ختامي بطولة دوري الأبطال الأوروبية والتي ستجمع برشلونة بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي”.

وسيغيب ليونيل ميسي، على نحو رسمي، عن الماتش الودية التي ستجمع الفريق القومي لدولته بالمنتخب المغربي، الثلاثاء القادم، علي ملعب “إبن بطوطة” في مدينة طنجة، وهو عدم الحضور الذي حرض العديد من الجدال في المغرب، بعدما كانت الحشود المغربية تطمح في رؤية “البرغوث” الأرجنتيني، مرة ثانية، في طنجة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق