توقيف شابين متورطين في جريمة قتل بسبب التحرش الجنسي بفتاتين بالداخلة

تمكنت اهتمامات أجهزة الأمن القضائية في مدينة الداخلة يومه يوم السبت من توقيف شخصين أحدهما قاصر لا يمر عمره 17 سنة، وهذا للاشتباه في ضلوعهما في جناية قتل بشعة راح ضحيتها قاصر يصل من السن 16 سنة.
ووفق مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فقد أتى توقيف المشتبه بهما البالغين من السن على التتابع 20 سنة و 17 سنة في أعقاب عدد من التحريات والأبحاث المكثفة من طرف مكونات المداومة عن الأمن العمومي والشرطة القضائية بمختلف أرجلء المدينة والتي اختتمت بتحديد موضع تواجد المشتبه بهما الرئيسين في جناية القتل ليجري توقيفهما.



واستكمل ذات ناشر الخبر أن عملية التوقيف مكنت ايضا من حجز السكين المستخدم في الإجهاز على الضحية إضافة إلى الملابس التي كانا المشتبه بهما يرتديناها خلال ارتكابهما للفعل الجرمي.

وأحيل الموقوف الراشد على أنظار الدفاع النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصر بالجناح الخاص للأحداث لفائدة البحث والتقديم في مواجهة النيابة العامة عند محكمة الاستئناف.

و أعلنت التحقيقات الأولية مع الموقوفين أن داع إقدامهما قتل الضحية راجع إلى نشوب خلاف بينهما والضحية الذي كان بصحبة أصدقاؤه الذين قاموا بالتحرش بفتاتين قاصرتين، ليقدما على توجيه طعنات قاتلة له على صعيد الصدر كانت الداعِي في وفاته في أعقاب نقله للمستعجلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق