أغرب الأوشام في العالم

1. ريك جينست
ريك جينست



يُعرف Rick Genest باسم Skullboy أو Zombie Boy ، وهو ممثل وموسيقي وعارضة أزياء شهير من مونتريال بكندا. اعتاد أن يكون رجلاً عاديًا قبل سنوات ، قبل حدوث شيء غير عادي حقًا في حياته: تم تشخيص إصابته بسرطان الدماغ. وعلى الرغم من أن كل شيء انتهى به المطاف بشكل جيد في نهاية المطاف ، فإن الستة أشهر على قائمة الانتظار قبل الجراحة كان يجب أن يكون لها تأثير خطير للغاية على تصور ريك للعالم.


كان في ذلك الوقت عندما قرر تغيير منزله المريح للأسطح ومخلفات النفايات ، بدأ يعيش تحت الجسور ويستخدم رياضة المشي لمسافات طويلة كوسيلة مواصلات رئيسية له. وكان بعد ذلك بدأ الوشم في نفسه. الأوشام ليست عشوائية ، فهي تهدف إلى أن تبدو وكأنها هيكل عظمي حقيقي. على الرغم من أن هذا قد يبدو مخيفًا بالنسبة لشخص ما ، فقد ساعدته مطبوعاته غير العادية في بناء مهنة مذهلة: إنه دائمًا ضيف مرغوب فيه في مختلف عروض الأزياء ومقاطع الفيديو الموسيقية وحتى الأفلام.

جوليا جنوز ، المعروفة عالميا باسم سيدة المصور ، هي أكثر امرأة وشم في العالم: 95 في المئة من جسدها مغطى بالصور الملونة لممثليها المشهورين والموسيقيين وحتى شخصيات الرسوم المتحركة. في الأصل ، لم يكن اختيار جوليا حقًا هو تغطية كل جسدها ، بما في ذلك الوجه ، مع العديد من الوشم ، فقد أجبرت على فعل ذلك بسبب الظروف. عندما كانت في الخامسة والثلاثين من عمرها ، تم تشخيص إصابتها بمرض غير عادي وقاسي للغاية ، البورفيريا: بشرتها عانت مؤلمة من أشعة الشمس ، وكانت جميعها مغطاة بثور تحولت بعد ذلك إلى ندوب ضخمة.


3. لاكي الماس ريتش
لاكي الماس ريتش


  غريغوري بول مكلارين ، المولود في نيوزيلندا ، والمعروف باسم Lucky Diamond Rich ، هو بلا شك أكثر الرجال وشمًا في العالم. جسده كله ، بما في ذلك الدواخل من أذنيه ، مغطاة الوشم. جفونه ليست استثناء. بدأ إدمانه للطلاء جسمه عندما كان صغيرا. في البداية اعتاد أن يكون لديه صور ملونة بتصاميم مختلفة تغطي جلده ، لكن لسبب ما لم يكن راضياً عن المحاولات الأولى وبعد
لدى توم ليبارد

لدى توم ليبارد ، المعروف باسم Leopard Man (ويمكن للمرء أن يرى بوضوح السبب) ، سيرة غير عادية. بادئ ذي بدء ، ليس من السهل أن نصدق أن هذا الرجل الغريب الذي لا يزال يبدو مضحكا ولديه نمط النمر في جميع أنحاء جسمه يبلغ 78 عامًا ، وأنه كان جنديًا في الجيش البريطاني. هناك حقيقة أخرى غير عادية تجعله مختلفًا عن الأشخاص الذين نعتبرهم أشخاصًا عاديين وهي أنه عاش في جزيرة نائية في مكان ما في اسكتلندا لأكثر من 20 عامًا.

5. إريك سبراغ
إريك سبراك


صدق أو لا تصدق ، إريك سبراك ، الساحر ، حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب في الفلسفة. وقد تقدم بطلب للحصول على الدكتوراه منذ سنوات ، قبل أن يصبح ما هو عليه الآن. من الصعب أن يقول كيف توصل إلى استنتاج أنه يريد تعديل جسده مثل هذا ، كما أنه ليس من الواضح لماذا هو بالضبط سحلية كان يحاول تقليدها منذ ذلك الحين.



لم يقتصر الأمر على وشم نفسه بصور خضراء تجعله يبدو وكأنه ليس أجمل ما بين الحيوانات ، بل كان يمضي قدمًا بعيدًا: لقد شحذ إريك أسنانه ، وانفصل لسانه ، وحاولت الشائعات أن يكون لها ذيل حقيقي زرع اعضاء. فشلت فكرته الأخيرة على الرغم من أن الطب المعاصر غير قادر على التحولات مثل هذا. لا يزال يحتاج إلى القلق من أن تأثير مظهره ليس كافيًا: إنه يبدو مخيفًا حقًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق