أكدّ شادي نجيم شقيق الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن "نادين بحالة صحية جيدة وهي تتقدم يوماً عن يوم، والحمدالله فالله خلص حياتها"، مشيرا خلال حديث مع الزميل علي ياسين عبر قناة "الجديد" اللبنانية الى أن "أول ما وصلت نادين الى المستشفى دخلت الى العمليات وقاموا بتقطيب الجروح في جسدها، وهذه كانت الليلة الأولى، وبعدها أجرت نادين عملية في أنفها الذي تعرض لبعض الكسور، و تكلّل بالنجاح والحمدالله.


وعما قاله البعض عن تشوه وجه نادين قال شادي: "كلام سخيف والمهم أن نادين بصحة جيدة وليس هناك أي مشكلة وكان من الممكن أن تخرج منذ أيام من المستشفى، ولكن قررنا أن تبقى وترتاح من كل النواحي".
وعن حالتها النفسية لفت شادي الى أن "حالتها النفسية صعبة وكلنا مدمرين معنويا مثل كل البلد ونادين صدمتني بالقوة التي تتمتع بها، وعندما استيقظت كانت ايجابية" .
وحول تفاصيل قرارها بالهجرة قال: " تكلمنا كثيرا بالموضوع وكنت من مشجعي هذا الأمر قبل حصول الانفجار".
واضاف شادي: "هذا الانفجار قضى على آمالنا وهي اخذت قرارها، الآن الأهم أن تشفى نادين".
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: