ميلاني لومان والتون ولوت والتون


ميلاني لومان والتون هي زوجة صموئيل روبسون "لوت" والتون ، المستفيد من ثروة وول مارت. Ransack هو الطفل الأكبر لسام والتون ، منظم Walmart ، وشغل منصب المدير التنفيذي من 1992 إلى 2015. تزوج والتون من زوجته الثالثة ، ميلاني ، في 2005. بلغ إجمالي أصوله ، اعتبارًا من Walk 2020 ، 54.1 دولارًا.


ويرتبط الزوجان بشكل فعال بالإيثار وقد أسسوا مؤسسة Burglarize و Melani Walton. تتوقع المؤسسة إعطاء الأصول للمتواطئين الذين لديهم هدف لإحداث تغيير في العالم. بصرف النظر عن ذلك ، يحب Loot و Melani Walton التسابق وزيارة السيارات الرياضية القديمة.


تاميكو بولتون وجورج سوروس

جذبت تاميكو بولتون الرؤوس عندما بدأت بمواعدة الرجل الثري جدًا جورج سوروس. الزوجان لديهما فجوة هائلة في عمر 41 عامًا ، والتي لم تأت في طريقة عاطفتهما. جورج هو رجل أعمال أمريكي متخصص في الشؤون المالية والإنسانية بإجمالي أصول تبلغ 8.3 مليار دولار. لقد قدم أكثر من 32 مليار دولار لمؤسسات المجتمع المفتوح.

اقترح رئيس الأعمال هونشو على زوجته الحالية خاتمًا من جوهرة غراف من البلاتين والذهب الوردي. حصل الزوجان على عائق في عام 2012 وكانا يتقاضيان رسومًا من نشوة الطرب التي لا تنتهي.


 ميليندا دورس وبيل جيت

ميليندا دورز ، زوجة Bill Entryways ، مانحة أمريكية. وهي بالمثل كبيرة المشرفين السابقة في Microsoft. ساعدت ميليندا في إنشاء مؤسسة Bill and Melinda Entryways ، وهي أكبر جمعية مستفيدة خاصة بدأت في عام 2015. بدأت في مواعدة Entryways في عام 1987 وتزوجته في عام 1994 من وظيفة خاصة


يعيش الزوجان ، إلى جانب أطفالهما الثلاثة ، في Xanadu 2.0 ، وهو قصر رائع يهمل بحيرة واشنطن في المدينة المنورة. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلكون منزلاً على ساحل المحيط في ديل بليمش ، كاليفورنيا. على الرغم من ذلك ، تم تصنيف ميليندا كواحدة من أكثر السيدات تأثيراً في العالم من قبل فوربس.

بريسيلا تشان ومارك زوكربيرج


التقت بريسيلا تشان بزميلتها المستفيدة من Facebook ، إمبريت زوكربيرج ، عندما كانت لا تزال طالبة في جامعة هارفارد. لقد أيدته باستمرار وكانت تؤمن بأوهامه. تم ربط الزوجين في عام 2012 في منزلهما في خدمة أساسية. أصبحوا أوصياء على سيدة شابة رضيعة في عام 2015.

بصرف النظر عن كونها مرتبطة بشخص ثري جدًا ، فإن تشان نفسها هي طبيبة أطفال ومانحة فعالة. لقد قامت ببناء نشاط Chan Zuckerberg جنبًا إلى جنب مع نصفها الأفضل الذي يعطي 99 ٪ من مشاركاتهم على Facebook ويسلط الضوء على الرفاهية والتعليم. تم وضع أسمائهم على رأس قائمة 50 من أكثر العاملين الإنسانيين الأمريكيين الليبراليين.

فلورا بيريز ماركوت وأمانسيو أورتيجا

قبل زفاف الشخص الثري جدا أمانسيو ، عمل جرينري معه كسكرتير له. لقد شجعوا المشاعر أثناء التعاون في تجمع نمط Inditex. مجموعة الأناقة هي مالك العلامة التجارية للتصميم Zara و Pull و Bear. هذا يجعل Amancio شخصًا ثريًا للغاية بأكثر من 70 مليار دولار. بنى أمانسيو مجاله في أعقاب صناعة الملابس باليد.

تم ربط الزوجين في عام 2001 ، مما جعلهما متزوجين منذ حوالي تسعة عشر عامًا حتى الآن. الغطاء النباتي هي نفسها سيدة مثمرة تشغل منصب المندوب الرئيسي لانعكاسات بونتيغاديا. بالإضافة إلى ذلك ، لديها امتدادات طويلة من المشاركة في رعاية حالة مقعد المندوب للمنظمة.

جوان برانسون وريتشارد برانسون

يعد ريتشارد برانسون أحد أفضل مديري الأموال. تشمل محاولاته التجارية فيرجن ريكوردز ، فيرجن جورنيز ، وفيرجن أتلانتيك. في تصويره الذاتي ، تحدث ريتشارد بعمق عن نصفه الأفضل ، جوان تمبلمان ، ونسب لها الفضل في ازدهاره.

تزوجت جوان تمبلمان ، التي يطلق عليها اسم "امرأة برانسون" ، من ريتشارد في عام 1989. ولدى الزوجين طفلان لهما نفس التأثير في حياتهما. قبل زفاف ريتشارد ، كانت جوان تشبه إلى حد كبير أي سيدة شابة تقليدية كانت تحتفظ بمصادر دخل مختلفة لمساعدة أموالها. مهما كان الأمر ، فقد أوضحت زوجها الثري نقطة لملء وجودها بكل الإسراف في العالم.


كارولين دينيس بيرسون وستيفان بيرسون

تزوجت كارولين بيرسون من ستيفان بيرسون ، المدير المالي لأوبر ولديها ثلاثة أطفال معًا. إنها ليست سوى بقعة ضوء عادية تدعو الزوج الخارق لأنها تقدر أن تكون ربة منزل. في الواقع ، حتى مع وجود ما يقرب من 20 مليار دولار ، قرروا الاستمرار في وجود مباشر بدون ثروة. إنهم يعيشون في ستوكهولم ويستفيدون إلى أقصى حد من وقتهم في محيط الأسرة.

ستيفان بيرسون هو مدير المديرية في H&M ، التي تأسست عام 1947.

تمتلك المتاجر نشاطًا تجاريًا ضخمًا مع أكثر من 2000 منفذ بيع حول العالم ، مما يدل على ثروة الشخص الثري جدًا.


نيتا أمباني وموكيش أمباني

تزوجت نيتا موكيش في عام 1985 بعد أن تقدم لها في رحلة سهلة بالسيارة. موكيش أمباني هو مالك RIL ، وهي المنظمة الأكثر أهمية في البلاد. تم تسجيله في قائمة Fortune Worldwide 500 بثروة هائلة بلغت 59 مليار دولار.

نيتا هي مديرة ومؤلفة مؤسسة التبعية ، مما يجعلها زوجة رجل أعمال صاخب. علاوة على ذلك ، فهي أيضًا تجلس في مدرسة Dhirubhai Ambani العالمية وتمتلك مجموعة مومباي الهندية في IPL. وهي مشهورة أيضًا بعملها السخي وتعبير السيدات عن تقويتهن من خلال أعمالها الإيثارية.


سوزان ديل ومايكل ديل

والتقت به سوزان ديل ، زوجة مايكل ديل ، مدير الأموال الشهير والمتبرع في اجتماع تم الترتيب له. لقد كانت منافسة فعالة هزمت قلب مايكل في لمح البصر. تم ربط الزوجين في عام 1989.

مع إجمالي أصول مذهل يزيد عن 20 مليار دولار ، ساعد الزوجان في إنشاء مؤسسة مايكل وسوزان ديل. سوزان ديل هي مقر مجلس إدارة المؤسسة وقد كرستها لتحسين حياة الأفراد الذين يعيشون في فقر حضري. تمتلك المؤسسة أكثر من 466 مليون دولار من الموارد الخاضعة للإدارة وقد قدمت الملايين لأنشطة مختلفة في الولايات المتحدة والهند وجنوب إفريقيا.


ديان فون فورستنبورغ وباري ديلر

Diane Von Furstenberg هي رمز تصميم معروف ولدت إمكانية لف الفستان. دفع هذا الفكر مهنتها إلى الأسلوب وجمع لها وفرة قدرها 1.2 مليار دولار. إنها امرأة ذات تأثير كبير وهي نفسها التي تزوجت قطب ثري آخر ، باري ديلر. يبلغ إجمالي أصوله المقدرة حوالي 4 مليارات دولار باعتباره الجهة المنظمة لـ InterActiveCorp.


أوشا ميتال ولاكشمي ميتال


أوشا ميتال مرتبط برئيس الأعمال الهندي honcho يُعرف أيضًا باسم Indian Steel Financier. وهو رئيس شركة ArcelorMittal ، أكبر منظمة لإنتاج الصلب في العالم. وربما يجعله هذا الرجل الأكثر إسرافًا في العالم ، حيث يبلغ إجمالي أصوله 9 مليارات دولار. تعيش أوشا مع زوجها الملياردير في المملكة المتحدة ، جنبًا إلى جنب مع طفليهما.



تم تسجيلها في قائمة فوربس لأزواج الأثرياء إلى جانب نيتا أمباني. عملت أوشا كمشرف على الهيئة الإدارية دون غيرها من الشخصيات المهمة. علاوة على ذلك ، تدعي مؤسسة أوشا ميتال للابتكار وتحاول النهوض بتعليم السيدات في الهند.


هيلين مرسييه وبرنارد أرنو

أقام Mercier شركة French Business الكبيرة في عام 1991 بعد أن ارتبطوا في البداية بحبهم للموسيقى. أدى شغف برنارد بالموسيقى التقليدية وقدرات عازف البيانو هيلين إلى تقريب الاثنين. لديهم ثلاثة شبان معًا ، إلى جانب طفلين من أول زواج لبرنارد. لديهم إجمالي أصول بقيمة 96 مليار دولار مع علامات تجارية ضخمة مثل Dior و Givenchy و Guerlain و Sephora.


Hélène Mercier موسيقي تحترم مثل طلب التعبيرات والحروف لالتزامها بتأثير التعبيرات في فرنسا. إنهم يعيشون الآن في باريس ويقدرون أسلوب الحياة الباريسي الرفيع المستوى.


أستريد مينكس ووارن سمورجاسبورد


يعد Warren Smorgasbord متخصصًا ماليًا بارزًا في جميع أنحاء العالم بإجمالي أصول هائلة تبلغ 85.4 مليار دولار ، بصفته رئيس شركة Berkshire Hathaway. قابلت أستريد وارن خلال السبعينيات عندما كانت تعمل كخادم. لديهم تباين عمري يبلغ ستة عشر عامًا ، لكن هذا لم يؤثر على عاطفتهم وعلاقة بينهم.


التقيا من خلال سوزان الأخرى المهمة في Smorgasbord. على الرغم من حقيقة أنهما كانا معًا لفترة طويلة ، إلا أن Smorgasbord لم يتورط حتى توفيت زوجته الأولى. حتى تلك اللحظة ، كان الاثنان يعيشان على التوالي. تزوج مينكس وسمورجاسبورد في عام 2006 بعد وفاة سوزان في عام 2004.


ميلودي هوبسون وجورج لوكاس

ميلودي هوبسون هو مدير مالي أمريكي ، ورئيس ، ورئيس مشارك في شركة آرييل للمضاربة. في عام 2006 ، بدأت هوبسون في مواعدة صانع حرب النجوم جورج لوكوس ، الذي يتوقع أن يبلغ إجمالي أصوله 6.4 مليار دولار.


أعلن الزوجان عن التزامهما في يناير 2013 وتوقفا بعد شهرين من الواقعة في مزرعة لوكاس سكاي ووكر. لديهما فتاة صغيرة حملت عن طريق تأجير الأرحام. ترأس هوبسون نادي النقد في شيكاغو في عام 2017 وتحولت إلى السيدة الأمريكية الأفريقية الرئيسية للقيام بذلك. لقد ظهرت أيضًا في برنامج Jack Great Show ، حيث أقرت بالامتنان لعملها الإيثاري مع رواد برمنغهام الرائع لخامس أغنى أمريكي من أصل أفريقي.


بيونسيه وجاي زي


لنجمة المفضلة على الإطلاق ، بيونسيه ، متزوجة من جاي زي. مع بيع أكثر من 50 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم ، فاز Jay-Z بما مجموعه 22 جائزة جرامي. كما تم تصنيفه كواحد من أعظم 100 فنان في كل العصور. أصبح جاي زي أول ملياردير هيب هوب في عام 2019 ، مما جعله خامس أغنى أمريكي من أصل أفريقي.

على الرغم من احتلاله مكانة بارزة في صناعة الموسيقى ، إلا أن بيونسيه مهدت طريقها بنجاح. بفضل مهنتها الموسيقية المذهلة وتأييدات العلامة التجارية المذهلة ، كسبت بيونسي ما متوسطه 70 مليون دولار سنويًا من 2009 إلى 2011 ، مما يجعلها واحدة من أقوى النساء في العالم.

ميراندا كير وإيفان شبيجل



ميراندا كير هي عارضة أزياء شهيرة من فيكتوريا سيكريت وتمتلك أيضًا علامة تجارية للعناية بالبشرة ، كورا أورجانيكس. قبل أن تبدأ في مواعدة إيفان شبيجل ، كان كلاهما صديقين حميمين. التقيا في حفل عشاء استضافه لويس فويتون وأعيد الاتصال بعد شهر. في النهاية ، تزوجا في عام 2017 في حفل زفاف خاص.

Spiegel هو منشئ أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا في العالم ، Snapchat. تقدر قيمته بنحو 2.5 مليار دولار في هذه السن المبكرة. كلاهما لديهما طفلان معًا وابن أحد الوالدين كير مع أورلاندو بلوم. كلاهما مكياج ليكونا زوجين قويين مع شخصياتهما الرائعة في مجالات تخصصهما.



كريستي هينز وجيمس هـ. كلارك


تشتهر Hinze بمهنة عرضها التي بدأت في سن 14 عامًا بأغلفة مجلات Vogue. كانت سمة مهنتها هي قائمة Victoria Secretes. قامت كريستي هينز بتزويج الباحث في مجال الكمبيوتر ، جيمس كلارك في عام 2009. مع الوفرة الإجمالية البالغة 2.2 مليار دولار ، تعد واحدة من أكثر الأزواج ثراءً في التدخين.


كلاهما نشيطان بشأن صخب اليخوت ويستثمران جزءًا كبيرًا من طاقتهما في اللعبة. فازت كريستي بسباق هوبارت لليخوت مما جعلها المرأة الرئيسية التي تقوم بذلك. هذا يجعلها شيء يتجاوز النموذج السابق.


سلمى حايك وفرانسوا هنري بينولت

تشتهر سلمى حايك بأدوارها القوية في فيلم Frida و From Dusk Till Dawn. عملت الممثلة بجد في حياتها المهنية في هوليوود وحصلت على أكثر من 115 مليون دولار على مر السنين. تزوجت بينولت ، وهو الرئيس التنفيذي لشركة Kering التي تمتلك Gucci و Balenciaga و YSL. لقد تزوجا منذ أكثر من عشر سنوات ويتمتعان بثروة قدرها 30.7 مليار دولار.

تزوجا في عام 2009 بعد انفصالهما المؤقت في العام الماضي. يفضل الزوجان إبقاء حياتهما الزوجية بعيدًا عن رقابة وسائل الإعلام للاستمتاع بحياة هادئة.

كيم كارداشيان وكاني ويست


كيم وكاني يصنعان زوجين قويين بثروة مجتمعة تبلغ 3.5 مليار دولار. بدأ كلاهما المواعدة في عام 2012 ورحبا بابنتهما الأولى ، نورث ، في عام 2013. اقترحت كاني على كيم بحلقة ألماس عيار 15 قيراطًا في استاد AT&T. حركت الإيماءة الكبرى نجم تلفزيون الواقع وتزوجا في فلورنسا بإيطاليا في العام التالي. هم

كلف حفل الزفاف 2.8 مليون دولار.

كيم هي سيدة أعمال ناجحة بمشاريع مكياجها وملابسها. يمتلك كاني أيضًا مجموعات Yeezy وألبوماته الموسيقية التي تزيد ثروة الزوجين.

لوسيندا ساوثوورث ولاري بيدج


لوسيندا ساوثوورث هي الأكثر شهرة لكونها شريكة حياة لاري بيدج ، الرئيس السابق والداعم الرئيسي لشركة Google. على الرغم من ذلك ، فهي أيضًا باحثة أمريكية ومتخصصة ومؤثرة. لقد نشأت من طابور طويل من الأشخاص المتعلمين الذين ارتبطوا بشكل فعال بالإيثار.

شارلين وألبرت الثاني


شارلين هي سباح أولمبي شهير فازت بميداليات بعملها الجاد وتفانيها. تمت خطبتها من الأمير ألبرت أمير موناكو في عام 2010 وتزوجته في عام 2011. وأعطاها هذا الزفاف لقب أميرة موناكو. يعيش الزوجان حياة فخمة مليئة بالفخامة في قصر فخم. هذا يجعل حياتها لا تقل عن قصة خيالية مليئة بالمغامرات.

تم وصف حفل زفافهما بأنه أكبر حفل في البلاد خلال الـ 55 عامًا الماضية. بصرف النظر عن الثروة الملكية الهائلة ، ورثت شالين ثروة قدرها مليار دولار من زوجها.


سوزان إرشا وودي جونسون


سوزان إرشا جونسون هي فنانة سابقة ورئيسة إشراف على القيم في Sandler O'Neill and Accomplices. وهي بالمثل زوجة مدير أموال أمريكي يشغل منصب ممثل الولايات المتحدة للعالم المجمع - وودي جونسون. إنه الشخص الثري جدًا المستفيد من ثروة جونسون وجونسون للمخدرات.


التقى وودي جونسون بسوزان إيرشا في تجمع مايكل ميلكن في بيفرلي سلوبس في عام 2004. على الرغم من التمييز في العمر 20 عامًا بين جونسون وسوزان ، فقد جمعها بعد يومين من مؤتمرها. ذهبوا في موعدهم الأول إلى مطعم SoHo. بعد خمس سنوات من المواعدة ، تم ربط الزوجين في عام 2009. إنهما وصيا لطفلين.


ميشيل ليبرمان ودانييل لوبيتسكي



دانيال لوبيتسكي هو مدير مالي أمريكي مكسيكي. وهو المؤلف والمدير التنفيذي لمنظمة Tidbit "Kind LLC". تزوجت لوبيتسكي من ميشيل لين ليبرمان ، طبيبة ، في ووك 2008. حدث حفل الزفاف في مركز مساعدة مشترك في سان أنطونيو ، تكساس.

التقى الزوجان في تجمع كاريوكي نموذجي للأصدقاء ، حيث شعر لوبيتسكي في ومضة بريق بين الاثنين. تحرك تجاهها بحثًا عن شعور علاجي حول آلام العمود الفقري التي يعاني منها ، والتي اقترحت تناول الإيبوبروفين لها. من تلك النقطة فصاعدًا ، أرسل لها لوبيتسكي حلاً مع ملاحظة تطلب منها الذهاب معه إلى نزل فخم في مدينة نيويورك. هذه هي الطريقة التي اقترح بها لوبيتسكي ليبرمان.


ميريام أديلسون وشيلدون أديلسون

ميريان أديلسون هو مانح ومتخصص أمريكي إسرائيلي. لقد تم ربطها بقطب الأعمال الأمريكي شيلدون أديلسون ، منظم ومدير ورئيس Las Vegas Sands Enterprise. اعتبارًا من عام 2020 ، تم تسجيل Adelson على أنه يمتلك ثروة قدرها 29.7 مليار دولار أمريكي ، مما يجعله يحتل المرتبة 28 في قائمة أكثر الأفراد إسرافًا على هذا الكوكب ، والسابع عشر في Forbes 400 بواسطة Forbes.


حصلت ميريام وشيلدون على منحة وودرو ويلسون لمواطنة الشركات في عام 2008. وبالمثل حصلت ميريام على جنسية القدس المميزة في عام 2013. منذ زواجها من شيلدون ، أصبح مضيفو ميريام مساهمًا جمهوريًا لا لبس فيه. في الوقت الحاضر ، هي الموزع لـ Israel Hayom.

Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: