شاب يكتشف "صدفة" خيانة زوجته له مع صديقه.. والقصة تنتهي بطريقة غير متوقعة






واقعة صادمة جدا، تلك التي اهتزت على وقعها مدينة الصخيرات قبل أيام، حينما تقدم شاب ثلاثيني، بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي، معززة بشريط فيديو، يوثق خيانة زوجته له، مع صديقه، ما عجل بتحريك المتابعة في حقهما، وإيداعهما السجن بعد ثبوت واقعة الخيانة. 

و بالرجوع إلى تفاصيل هذه القضية التي أثارت الكثير من الجدل بالصخيرات، فقد أكدت مصادر مطلعة جدا، أن الزوج الضحية، اكتشف خيانة زوجته له مع صديقه بالصدفة، مشيرا أن صديقه ومن باب الاستعراض و "الفوحان"، عرض على صديقه مشاهدة مقطع فيديو ساخن مع خليلته، دون أن يكون على علم أن هذه الخليلة ليست إلا زوجة صديقه. 

ومن جانبه، أكدت ذات المصادر أن الزوج الضحية تعامل مع هذه الواقعة الصعبة، بكثير من الرزانة والتروي، وتماسك أعصابه دون أن صدر عنه أي رد فعل سلبي، سواء مع زوجته أو حتى مع صديقه، إلى أن حصل بعد جهد جهيد على شريط الفيديو الذي يثبت خيانة زوجته له، حينها تقدم بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي، التي فتحت تحقيقا في النازل، تحت إشراف النيابة العامة. 

المثير في الموضوع بحسب نفس المصادر، أن الكل استغرب برودة دم الزوج الضحية، الذي اختار الحل الذي قد يبدو صعبا بالنسبة للكثيرين، وهو اللجوء إلى القضاء بدل قانون "شرع اليد"، وهو الخيار الذي وصف بحسب عدد من ساكنة الصخيرات بالقرار السليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق