وضع شاب حدا لحياته بمدينة الدار البيضاء، بشكل فاجأ كثيرين، ومباشرة بعد الحادث المفجع تقدمت أسرة الضحية بشكاية تهم أحد أصدقاء هذا الأخير المقربين، والذي كان يعمل بسلك "أعوان السلطة" معززة بمقطع فيديو يتضمن مشاهد جنسية تجمع "المقدم" بطليقة الضحية، قبل أن تختفي الأسرة بشكل نهائي من الحي حيث كانت تقيم هروبا من الفضيحة. 


مصدر مطلع كشف أن "المقدم" والذي كان تجمعه علاقة صداقة قوية بالهالك، وكان يلج منزله ويتصرف كفرد من أفراد العائلة.. وقبل مدة ليست بالطويلة توترت العلاقة الشاب الراحل بين الهالك وزوجته الشابة تطورت لواقعة طلاق بين الطرفين. 


ما لم يخطر على بال الضحية، أن صديقه المقرب "المقدم"، استغل تطليقه لزوجته، والتي كان يحبها ويتهيأ لإرجاعها، ليربط معها علاقة غرامية... وفي إحدى لقاءاتهما الحميمية، عمد الصديق لتصوير مشهد جنسي يجمعه بالمطلقة الشابة، وإرساله مباشرة لطليقها والذي ليس سوى صديقه المقرب، ما شكل صدمة قوية لهذا الأخير لم يستطع تحملها وعمد لوضع حد لحياته عبر الإنتحار شنقا، فيما تم إيقاف "العون" الخائن عن العمل بعد إطلاع رؤسائه على الفيديو "الفضيحة".... 





Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: