ريال مدريد يطيح ببرشلونة (1-3) في عقر داره ويتصدر "الليغا"

 


حقق فريق ريال مدريد فوزا ثمينا في كلاسيكو الارض على ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة 2-1 برسم الجولة 30 من الدوري الاسباني ، ليرتقي مؤقتا الى الصدارة على حساب جاره أتلتيكو مدريد و يشعل مجددا السباق على اللقب الليغا.


وسجل الفرنسي كريم بنزيمة (13) والالماني توني كروس (28) هدفي الفائز على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، فيما أحرز أوسكار مينغيسا هدف الضيوف (60)، ليرفع النادي الملكي رصيده الى 66 نقطة في الصدارة بفارق المواجهتين المباشرتين عن أتلتيكو قبل ثماني مراحل من النهاية.

وسيتيعيد أتلتيكو المركز الاول في حال تعادله او فوزه على مضيفه ريال بيتيس الاحد.

وأنهى ريال مدريد سلسلة من 19 مباراة متتالية من دون هزيمة لبرشلونة في الدوري، بما فيها ستة انتصارات توالي ا، فيما بقي فريق العاصمة من دون خسارة للمباراة الـ13 توالي ا في جميع المسابقات.

وجدد النادي الملكي فوزه على النادي الكاتالوني بعد أن تفوق عليه ذهاب ا 3-1 في ملعب "كامب نو" ليزيح أتلتيكو عن الصدارة للمرة الاولى منذ دجنبر بعدما كان الاخير خلال فبراير في الصدارة بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وخاض النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الـ"كلاسيكو" رقم 45 في مسيرته الاحترافية ليتشارك ترتيب أكثر اللاعبين مشاركة في هذه الموقعة ضمن جميع المسابقات مع قائد ريال مدريد سيرخيو راموس الغائب عن المباراة بسبب الاصابة.

ودخل النادي الملكي المباراة منتشيا بفوز مهم 3-1 على ضيفه ليفربول الانجليزي منتصف الاسبوع ليخطو خطوة كبيرة الى المربع الاخير من دوري أبطال أوروبا قبل أن يحل على ملعب "أنفيلد" اياب ا الاربعاء.

أما برشلونة الذي ود ع المنافسة القارية باكر ا هذا الموسم فتنتظره المباراة النهائية في الكأس ضد اتلتيك بلباو السبت المقبل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق