فضيحة من العيار الثقيل، تلك التي فجرتها الفنانة المغربية"نجاة خير الله" في وجه زميلها الفنان طارق البخاري، حيث نشرت قبل قليل، تدوينة صادمة جدا، مصحوبة بصور توثق لمحادثات دارت بينهما عبر الخاص "ميسينجر"، عمد خلالها البخاري إلى التحرش بها، باستعمال كلمات نابية، لا يمكن نشرها، لتضمنها كلمات ساقطة جدا.

وجاء في تدوينة الفنانة "خير الله": آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت ،لأنه ليس بمستواي كإنسانة و كفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية و الأشياء الجميلة فقط .لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني و الأخلاقي و الروحاني و لا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته ... فعلا قد بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته ... البارحة و كما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء و لم يكثرت لإنذاراتي و استفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية و تسجيلية ما فيها ما يتسمع .... أنشر هذا كإنذار علني لهاد السيد  Tarik Bakhari  الذي تمادى و وصل لحد مغازلتي بفجر رمضان و سب أمي... للأسف لو كان القانون ناجع في موضوع التحرش لاشتكيته ،لكن كنقوله عندي ذراعي المرة الجاية نوصل معاك فين بغيتي و اللي ليها ليها

( هادو جوج سكرينات من ثمانية ما فيهم ما يتشاف و ما يتسمع من الطرفين حيت استفزني و نقيت لي وذيناته حتى أنا )





Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: