تعرض محمد رمضان لإنتقادات من البعض بعد تداول وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، حيث عبر المتابعون عن إستيائهم من تصرف رمضان بتجاهل خبر الوفاة ومشاركة صورة من كواليس مسلسل "موسى" وقتها،  ليشارك من بعدها رمضان بوست عبر حسابه الرسمي في الإنستغرام، ينعي فيه الراحل أشرف أبو اليسر، ولكنه تضمن صورة أشرف أثناء قيادة الطيارة ومعه عمرو دياب ودينا الشربيني مما جعل العديد ينتقد تصرفات محمد رمضان مجدداً.

محمد رمضان عاد وشارك بوست جديد اكتفى بآية قرآنية، بينما استمر البعض بإنتقاده، والبعض الآخر إعتبرها مبادرة إنسانية منه أن ينشر نعي للراحل عبر حسابه وخطوة جيدة، لكن رمضان قام بإغلاق التعليقات على النعي.

ان من ضمن الفنانين الذين انتقدوا محمد رمضان كان مصطفى درويش، حيث كتب: "عملت ايه وظلمت مين كده علشان الناس وهي صايمه تدعي عليك بحسبي الله ونعم الوكيل انت في كارثه حقيقي وكارثه متعوضهاش فلوس الدنيا يارب لا تجعلنا من القاهرين ولا من المقهورين".


كما بدأت حملة من قبل المغردين على تويتر، ضد محمد رمضان من خلال إطلاق هاشتاق "مقاطعة محمد رمضان"، معتبرين أنه بالغ هذه المرة في تصرفه خاصةً أن المناسبة حزينة والقضية كبيرة كانت بينه وبين الطيار الراحل.

Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: