علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة جدا، أن عددا من الهيئات الجمعوية بأوروبا، تعتزم رفع شكاية موحدة ضد ضابط الشرطة المتقاعد "عبد القادر الخراز"، لدى الجهات المختصة، وذلك على خلفية تصريحاته الأخيرة التي وصفت بـ"المسيئة" للجالية المغربية بالخارج.

ذات المصادر أكدت أن جمعيات بكل من بلجيكا، فرنسا وإيطاليا، تشتغل حاليا على شكاية موحدة، سترفع في أقرب وقت إلى كل من السيد "عبد اللطيف الحموشي"، المدير العام للأمن الوطني، وكذا إلى المصالح القضائية المختصة، بهدف المطالبة برد الاعتبار لكل أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج التي أساء إليها "الخراز" بتصريحاته الحاطة، حينما قال أن: "نصفهم يعيشون على السباكيتي، و أنهم سيفلسون إذا ما اعتمدوا نفس النظام الغذائي الذي يعتمده عموم المغاربة بالوطن".

ورغم اعتذاره عما صرح به من قبل، فإن جمعيات مغاربة الخارج المذكورة، تصر على الذهاب بعيدا مع "الخراز" في هذه القضية، حيث لم تستبعد مصادرنا أن تطالب بوقف برنامجه الذي يبثه عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، والمطالبة بتعويض مالي عن الضرر الذي لحق المشتكين.



المزيد: https://www.akhbarona.com/society/324533.html#ixzz6sJpSCFUJ
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: