أفادت مصادر متطابقة أن ابتدائية مراكش أصدرت هذا الأسبوع حكما بالحبس النافذ في حق 6 حراس سيارات غير مرخصين، كانوا يجبرون المواطنين على دفع إتاوات مقابل السماح لهم بركن سياراتهم بالشارع العام.


ووفقا لذات المصادر، فإن المعنيين بالأمر بسطوا نفوذهم على أماكن الركن المتواجدة بمنطقة عرصة المعاش، حيث فرضوا على السائقين أداء 20 درهم مقابل كل سيارة، إلى أن أوقعهم سوء حظهم في قبضة مسؤول قضائي كبير بالمدينة الحمراء، حاولوا إجباره على الدفع، فما كان منه إلا أن ربط الاتصال برجال الأمن الذين حضروا على الفور واعتقلوا كل من يرتدي "جيلي صفر".

وتضيف المصادر أن المحكمة وجهت للموقوفين تهمة النصب واستخلاص عمولات غير قانونية، وقضت في حقهم بالحبس النافذ لستة أشهر لكل واحد منهم. 

للإشارة فإن الحملة الفايسبوكية والأمنية لازالت متواصلة لتطهير شوارع وساحات المملكة من البلطجية الذين يبتزون السائقين ليلا ونهارا، منتحلين صفة حراس السيارات، وهي الحملة التي بدأت تؤتي أكلها في العديد من المناطق.


Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: