هي فضيحة غير مسبوقة عرفتها إحدى محطات الوقود ببني ملال،فقد علمت جريدة "أخبارنا" من مصدر محلي، أن بعض المواطنين قاموا بملء خزان سياراتهم بالوقود من محطة معروفة بالمدينة المذكورة، وبعد مغادرتهم بكيلومترات قليلة تفاجؤوا بعطب في المحرك، حيث تم إخبارهم من طرف ميكانيكي قاموا باستدعائه للحضور إلى عين المكان، أنهم استعملوا وقودا مختلطا بالماء وهو ما أثار استغرابهم . 


ويضيف المصدر ذاته، أن السائقين عادوا إلى محطة الوقود للاستفسار  بعدما راودتهم شكوك حول الوقود المستخدم، وتأكدوا إنهم تعرضوا فعلا للخداع، ليقرروا التقدم بشكايات لدى المصالح الأمنية ببني ملال.

ووفق مصدر الموقع، فرجال الفرقة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال، باشروا أمس الخميس 04/08/2022  التحقيق في شكايات أصحاب السيارات لمعرفة ما وقع، إن كان الأمر فعلاً مقصودا أم أنه مجرد خطأ. بالإضافة إلى تحقيقهم في شكاية تقدمت بها الشركة المُوزعة تُطالب من خلالها فتح تحقيق لمعرفة المتورطين في خلط الوقود بالمياه في هذه المحطة.


هذا، ولاتزال عناصر الشرطة القضائية تباشر الأبحاث والتحقيقات في هذه القضية لمعرفة حيثياتها،بإشراف من النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف المشتبه فيهم الحقيقيين وراء هذه العملية، ومتابعتهم، في حال ثبت تورطهم، بتهم الاحتيال على المواطنين واختلاس المال واستبدال الوقود بالماء.



Axact

المشهد 24

موقع للأخبار الوطنية والعالمية.

Post A Comment:

0 comments: