ختار هذا الرجل أن يعيش ناسكًا في الصحراء الإيرانية

قد تكون هذه القصة مفاجأة لك ، لكن هذا الرجل البالغ من العمر 80 عامًا والمسمى Amou Haji لم يكن ليغتسل لعقود من دون الاستحمام. وفقا له ، كان عمره 20 عاما عندما اغتسل آخر مرة. يعتقد أن الغسل يجلب الأمراض


أسلوب حياة مدهش لهذا الرجل البالغ من العمر 80 عامًا


عمو حاجي رجل إيراني عاش خارج المجتمع لسنوات عديدة. يعيش في ضواحي قرية Dejgah في إيران ويعتقد البعض أنه يخشى الماء أو أنه كان سيتخذ خيار الحياة هذا بسبب صدمة رومانسية. لا يتمتع عمو حاجي بنظافة غير عادية في الجسم فحسب ، بل إنه يأكل أيضًا بطريقة غير عادية. الإيراني يأكل الجيف فقط ويتخصص في لحم النيص المتعفن. للبقاء رطبًا ، يستخدم بركة ماء. يرفض تلقائيًا شرب مياه الشرب ويغضب إذا أحضر له القرويون وجبات جاهزة. يحب عمو حاجي تدخين غليونه الذي يضع فيه فضلات الإبل الجافة. في الأيام التي لا يملك فيها ما يدخن غليونه ، يستهلك حاجي سجائر عادية ، ويتناول عدة سجائر في المرة الواحدة. للراحة والنوم ، يستخدم الشاب البالغ من العمر 87 عامًا حفرة محفورة في الأرض ، لكن في السنوات الأخيرة بنوا له كوخًا لحمايته من الطقس.





على الرغم من أن هذا الرجل لم يغتسل لعدة عقود ، إلا أنه لا يزال يعتني بمظهره. يحافظ بانتظام على لياقته البدنية عن طريق قص لحيته وشعره عن طريق حرقهما بالنار.


وفقًا لصحيفة ديلي ميل ، اختار عمو حاج أسلوب الحياة هذا بعد أن مر بتجربة حب مؤلمة. منذ ذلك الحين ، عاش منعزلاً كناسك حقيقي.



الحالة الصحية لهذا الرجل مدهشة

مع اختيار الحياة هذا ، قد يعتقد المرء أن هذا الشخص الوحيد سيكون لديه بعض المشاكل الصحية ولكن على العكس من ذلك ، يتمتع الرجل بصحة جيدة. أجرى الأطباء المحليون فحوصات تثبت أنه لا يعاني من مرض خطير. سيعاني فقط من داء الشعرينات ، وهي عدوى بسبب استهلاكه للحوم النيئة. علاوة على ذلك ، فإن أقذر رجل في العالم سيكون لديه جهاز مناعة قوي للغاية.


ومع ذلك ، وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية ، عندما تغسل ، فإنك تقضي على الأوساخ والعرق المتراكمة أثناء النهار. ولكن عن طريق الغسل ، يمكنك أيضًا التخلص من الطبقة الدهنية المائية التي تحتوي على الدهون والدهون والماء التي تساعد على ترطيب البشرة. كما أنه يعمل كحاجز للبشرة. يُنصح بالغسيل كل يوم أو مرة كل يومين إذا كانت البشرة شديدة الحساسية. الأفضل هو استخدام صابون سورجرا وكف اليد لحماية بشرتك.





ادرة

Axact

المشهد 24

موقع للأخبار الوطنية والعالمية.

Post A Comment:

0 comments: